• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

مساء اليوم بالخرطوم

الوطني يستضيف الهلال في اشرس نزال

الوطني يستضيف الهلال في اشرس نزال
كفرووتر/ الخرطوم يستضيف الخرطوم الوطني مساء اليوم بملعب الخرطوم فريق الهلال ضمن جولات الاسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
مباراة اليوم تعتبر من المحطات المهمة لثلاثة اندية وهي الهلال والخرطوم والمريخ. حيث فوز الهلال يعني تساويه في الصدارة مع المريخ اما التعادل فيعني جلوس الخرطوم في مركز واحد مع المريخ اما خسارة الهلال تعني انفراد الخرطوم ببطولة الدوري وربما حسم امر المشاركة في البطولة العربية.
الهلال اكمل اعداده لمباراة بتجربة قوية امام اللاماب واخري امام امبدة واجرى بالامس مرانا قويا وضع من خلاله المدرب اللمسات الاخيرة لمباراة اليوم ويفقد الفريق اللاعب سنكارا للايقاف.
اما الخرطوم فهو يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد تصدره لبطولة الممتاز لاسبوعين على التوالي ويفقد جهود نجمه نصر الدين جوجو للايقاف
امسح للحصول على الرابط
 12  0  2297
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 05-09-2013 04:0
    انت عارفه براك يا كتوش الجائزة عند منو ؟ الايام دي اللوردات لو الواحد قحة ساي القروش بتجي طالعة . قالوا الجماعة خلو اكل البوش . الشغلة بقت شيات ساي . حتى فيهم ناس مسكن قاوت . لكن على العموم انا هديتي نشوف عمنا الوالي .
  • #2
    أبو مدثر 05-09-2013 12:0
    إعلان هام خرج ولم يعد خرج المدعو بلة جابر ولم يعد حتى الان . اوصافة كالاتي : شعره قرقدي . قصير القامة . يرتدي شورت وفنيلة حمراء مخططة بالاصفر . بلعب طرف يمين . عكسياتة دائما في الكشافات . احرز اجمل هدف في الدوري الحالي . الرجاء من يتعرف عليه التبليغ لاقرب بوفية مفتوح . المدير العام للوردات : الوالي .
  • #3
    شنداوى 05-09-2013 11:0
    الخرطوم الوطني أفضل حالا وأقل توترا من الهلال لان الهلال يبحث عن موقعه الضائع وهذا يرفع من من الاشارات الحسية الصادرة من الجهاز العصبي المركزى فيرفع من قيمة التوتر لدى اللاعبين فتضيع المهارة للتوتر وتحدث الاخطاء .. علي لاعبي الهلال أن يقللوا من أرتفاع التوتر لديهم بالاتي :- 1/ التسخين العالي قبل المباراة . 2/مساعدة الزميل لو أخطأ . 3/وضع حقيقة بأنهم كقيمة فنية أفضل من لاعبي الخرطوم . 4/ عدم الاستعجال لوصول المرمي .. وبعدها وبعد مرور 10 دقائق سيمتلكون الميدان وبالهدؤ دون أدني إحساس بالتوتر ... االمباراة ستكون تكتيكية أكثر من أنها مهارية أو بدنيه وسيلعب السليمي (بمبدأ طول البال يبلغ المراد) لانه يعلم أن للهلال قدرات هجوميه أكبر من قدرات لاعبيه سيعمل علي قفلها لينال حظ المرتدات وسيعمل علي التمرير من وسط دفاع الهلال مع دفاع الهلال الاقل قدرات من هجومه . عدم لعب مساوى سيكون في رأيي أفضل للهلال لان أخطاء مساوى في الارتداد كثيرة أما بويا وسامي فلديهم التزام دفاعي أفضل .. والله أعلم اللهم أنصر هلالنا العظيم نصرا مؤزرا وألقم أعداءه حجرالايبلعونه حتي صافرة النهاية ... خاصة .....
  • #4
    وطنى 05-09-2013 10:0
    بسم الله الرحمن الرحيم اخى كتحتح لك التحية زعلتنى الزول الزاغ من اللورى حى او ميت .. وطنـــــــــــــــــى - ( حي يرزق )
  • #5
    مختاار 05-09-2013 09:0
    الخبر يخص فريق الخرطوم مفروض يجيبو صورة فريق الخرطوم موش جايبين لينا خيالات المآته ديل
  • #7
    isamsiddig 05-09-2013 09:0
    لو انتهت تعادلية الصدارة مريخية . ولوفاز الهلال بأقل من 3/صفر الصدارة مريخية . ولاشيئ يفصل المريخ اليوم عن الصدارة الا ان يفوز الهلال 3/صفر فما فوق أو الله يدينا الفي مرادنا ويفوز الوطني .هذين الحالتين اللتين يفقد فيهما المريخ الصدارة (انشاءالله الثانية) فيا وطني حمام جبل مريم لحمه حلو حلاه.
  • #8
    امبيلي 05-09-2013 08:0
    ي رب تعادلية بهدفين للخرطوم دون مقابل للهلال‎undefined
  • #9
    هلالابي 05-09-2013 08:0
    اولادنا جاهزين ..للمعركة منظرين ..وانشاء الله منتصرين ..انتوا مفتكرين نحنا اقذام النجمة الفاشلين..نحنا من قمنا كبار ..اسياد لنفسنا واحرار..مابتسيدونا اللوردات اصحاب الدولار..بالتوفيق ياسيد البلد ..الله..الوطن..الهلال
  • #10
    مجدى فليتة 05-09-2013 06:0
    سيفقد الخرطوم اليوم الممر الامن لمرمى الهلال واحتمالات ضربات الجزاء والمخالفات فى مواقع استراتيجية لعدم مشاركة صخرة دفاع والقومى مساوى
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019