• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

عينه على الصدارة

المريخ يستضيف النيل بملعبه مساء اليوم

المريخ يستضيف النيل بملعبه مساء اليوم
كفرووتر/ الخرطوم يستضيف المريخ مساء اليوم بملعبه النيل الحصاحيصا ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز لدورته الاولي حيث يدخل المريخ مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق الاهداف على الهلال الذي يجلس في المركز الثاني خلف الخرطوم المتصدر برصيد 22 نقطة وفوزه اليوم يدفع به للمركز الاول مؤقتا.
اما النيل فله سبع نقاط في المركز قبل الاخير وهو يعاني كثيرا قبل مباراة اليوم وتبقت له اربع مباريات مثله والمريخ ومباراة اليوم هي الفرصة الاخيرة لمدربه بلعيكوس الذي يتوقع ان تتم اقالته في حالة الخسارة من المريخ في مباراة اليوم.
المريخ استعد جيدا لمباراة اليوم بمباراة امام شقيقه مريخ المناقل وكسبها المريخ بعشرة اهداف دون مقابل ورغم ان المباراة لم تكن قوية من جانب الضيوف ولكن جهزت عددا من اللاعبين في مقدمتهم اللاعب مصعب عمر العائد للمشاركة بعد غيبة بسبب اصابته في مباراة الفريق امام هلال الجبال.
اما النيل فقد وصل بالامس الى الخرطوم واجري الفريق حصته الاخير تحت اشراف مدربه بلعيكوس الذي وضع اللمسات الاخيرة على تولية اليوم والتي ستمثل النيل في مباراة المريخ اليوم بالخرطوم وكان مدرب النيل قد رفع شعار الفوز فقط وقال انه يعرف الكثير عن المريخ ويخطط للفوز عليه وهو ما اشعل المنافس والمباراة اليوم والتي يتوقع ان يشاهدها جمهور غفير بعد تصريحات مدرب النيل.

امسح للحصول على الرابط
 3  0  2324
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Gandi 05-08-2013 06:0
    النيل دة مخلوق من ضلع المريخ ، حتي لو حبو يغلبو ، عبد الله حسن عيسي راح يقول ليهم ، فضو لينا ... معروف انو مؤثر علي النيل وادرته ، انتقال ضفر الشهيرللمريخ وحنثه القسم كان بتأثير من عبدالله حسن عيسي
  • #2
    هلالابي 05-08-2013 07:0
    يارب العالمين النيل إفيض وإغريق النجمة ام قرون وقروش اللوردات كلها ماتنجدم وناس خوخ هامون تجيهم نفسيات أمين يارب..
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019