• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

مدرب المريخ يشيد باللاعبين

مدرب المريخ يشيد باللاعبين
كفرووتر/ الخرطوم  أشاد الكابتن خالد أحمد المصطفى المدرب العام لفريق المريخ بالروح التي انتظمت اللاعبين وقال إنها مؤشر ايجابي من شأنه أن يسهم في مواصلة سلسلة الانتصارات وعودة العروض القوية التي ستدفع القاعدة الجماهيرية بالرجوع للمدرجات من أجل تقديم الدعم المعنوي المطلوب للاعبين في المرحلة القادمة، وأكد أن فريقه بات اليوم في قمة الجاهزية لمواجهة النيل يوم غد الأربعاء.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2378
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 05-07-2013 09:0
    ما عايزين اي اشاده بي لاعب و ما تشكرو لينا لاعب نهائي ادعكوهم عشان ما يبقو زي ناس الازرق المنبرش خيالات مآته لا نفع لها
  • #2
    هلالابي 05-07-2013 08:0
    عملتها وأضحة وشينه ياخالد ..يعني داير تورينا انه اللعيبة صرفوا المرتبات وانت برضوا صرفته.. ياكابتن إنشاء الله دايما مبسؤطين ..وإنشاء الله السنة دي تعملوا حاجة يافاشلين.. اقول ليك حاجة فريقك ده فريق جمباز مابنفع.. فريق فيهوا بله جابر وضفر وموسي الزومة ديل مفروض إشتغلة عتالة في ميناء بورتسودان ماعندهم علاقة باالكورة.. وبعدين مواصلة سلسلة الإنتصارات دي ورينا الحفظك ليها منه ..واي إنتصارات بتتحدث عنها.. إنتصاراتك في ابطال افريقيا ولاامام اهلي شندي ولا الخرطوم الوطني ..واي عروض قويه قدمها فريقك وفي اي مباراة إمكن في مباراة فأتت علينا ماحضرناها ..ياكابتن إتقي الله في ماتقول وفي ماتصرح ..والإشاده مابتطلع منك لانه فاقد الشي لايعطيه.. وفي النهاية انت لأزم تقول كده عشان صرفته متأخراتك ومقدم مرتبك ..الله في..
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019