• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

غاب عنه المدينة وصالح

الهلال يرفع درجات التاهب للخرطوم بمران قوي

الهلال يرفع درجات التاهب للخرطوم بمران قوي
كفرووتر/ الخرطوم اجرى الهلال مساء اليوم مرانا قويا وناجحا تحت اشراف مدربه احمد عافية بمشاركة كل اللاعبين عدا اللاعبين صالح الامين وبكري المدينة باذن من الجهاز الفني ركز فيه الجهاز الفني على تمارين اللياقة البدنية والجمل التكتيكية و اختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب بين الابيض والازرق شهدت اهداف عدة وبرز في المران كل من تراوري ومهند الطاهر .
هذا وسوف يؤدي الفريق مرانا صباح اليوم بملعبه تاهبا لمباراة الفريق امام الخرطوم الوطني بالخميس ويتوقع ان يضع من خلاله اللمسات الاخيرة على التوليفة التي تلعب مباراة الخميس
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2155
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابي 05-07-2013 09:0
    دي كلام سمح والله ..لازم ننزل الرعب في نفوس المرتزقة.. عشان اعرفوا قدر ومقام الهلال.. ملك النزال.. قاهر الأبطال ..وافهمه نحنا ماالنجمه البتنزله للدولارات ..الاتسيدوها اللوردات..نحنا اسياد نفسنا من قمنا بهوات..اصحاب قيم ومبادئ وصولات وجولات.. عفه ومرؤه وشجاعه وكرامه معزبه الشمات ..اسياد البلد باالجد بكل القاييس والحسابات..وعودا حميدا ياكتوش يازينت البنات ..يامهيرة الهلال سلام وتحيه من كل هلالابي اصلك انتي باالزات..
  • #2
    أبيض ناصع 05-07-2013 08:0
    اللعب الجاد والأداء القوي وعدم التفريط في نقاط المباراة كاملة هذا هو مطلب الجماهير التي ستعود للمدرجات مساء الخميس ولن تتخلي علي معشوقها المتميز دوماً وجالب الفرح وبالتوفيق للأقمار.
  • #3
    جلاد الجلادين 05-07-2013 06:0
    قال مرانا قويا وناجحا!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وفي مرانا ضعيفا وغير ناجح وقال برز في التمرين تراوري ومهند الطاهر ديل إذا عندهم فلاحة يعملوها في المباريات وبالله فكونا من الأخبار الضعيفة رأفة بنا .
  • #4
    محمد مصطفي 05-07-2013 02:0
    صراحة حالتكم تحنن معسكر في بيت العزابة والتمرين في شارع الغابة والفلس شايل السيف حدو وين صفر الجن دا ِ(هناي اقيف ) يا كافي البلاء كل يوم واحد متمرد
  • #5
    كتوش 05-07-2013 12:0
    وحشتوووووووووووووني وحشتووووووووووووني وحشتووووووووووني ..
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019