• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الشباب يصطدم بالاهلي في نهائي كاس رئيس الدولة

الشباب يصطدم بالاهلي في نهائي كاس رئيس الدولة
كفرووتر/ وكالات تأهل الشباب الإماراتي مساء الاثنين، إلى المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، بعد تغلبه بهدفين نظيفين على الوحدة في مباراتهما ضمن الدور قبل النهائي للبطولة على ملعب نادي العين.
يلتقي الشباب في المباراة النهائية على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 28 مايو الجاري، مع الأهلي الذي وصل للعب على الكأس، بتغلبه على العين 2-1 مساء أمس الأحد، في المباراة الأولى للدور قبل النهائي للبطولة.
سجل هدفي الشباب محترفيه حيدروف وإدجار في الدقيقتين 75 و80 من المباراة التي ظهر فيها الوحدة للمرة الأولى تحت قيادة مدربه "الجديد- القديم" النمساوي هيكسبرجر الذي تولى المسؤولية بديلاً للمدرب الكرواتي المقال برانكو.
جاءت البداية هادئة من الفريقين وأنحصر اللعب في وسط الملعب في ظل الحذر الزائد والتفوق الدفاعي على الأداء الهجومي من الفريقين، لتظل الخطورة غائبة تماماً عن المرميين.
لاحت الخطورة الأولى في الدقيقة 30 بمرور مهاري من إسماعيل مطر كابتن الوحدة، من على حدود منطقة الجزاء وأعقبه بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الشباب.
شهدت الدقائق الخمسة الأخيرة من النصف الأول الممل من المباراة، ضغط هجومي من الشباب، وتألق عادل الحوسني حارس الوحدة في التصدي لتسديدتين من إدجار في الدقيقتين 39 و41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
لم يختلف الأداء بين الفريقين في الدقائق الأولى للشوط الثاني الذي تأخرت الإثارة فيه إلى الدقيقة 65 عندما مرر أنريكي محترف الشباب، كرة بينية إلى زميله سياو، لينفرد بحارس الوحدة عادل الحوسني الذي تألق في إنقاذ مرماه من هدف محقق.
ولدت الإثارة وأنقلب إيقاع المباراة الملل، عندما فاجئ حيدروف الجميع بما فيهم حارس الوحدة في الدقيقة 75 بتسديدة من 30 متر تقريباً، سكنت شباك "العنابي" معلنة عن هدف شبابي يسائل عنه حارس الوحدة.
أنقذت عارضة الشباب، فريقها من هدف التعادل في الدقيقة 77 عندما تصدت لكرة بابا ويجو التي لم تجد المتابعة اللازمة من لاعبي الوحدة الذين تلقوا ضربة قاضية بهدف ثاني سجله إدجار في الدقيقة 80 بمجهود فردي رائع، بعدما مر بالكرة من 3 مدافعين للوحدة ووضع الكرة بسهولة في المرمي لحظة خروج الحارس.
صنع بابا ويجو لنفسه فرصة تسجيل هدف تقليص الفارق للوحدة، عندما سدد كرة قوية في الدقيقة 85، وأنقذها حارس الشباب الذي رد بتسديدة من محترفه سياو في الدقيقة نفسها، لتنتهي المباراة بفوز الشباب بهدفي نظيفين.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1850
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشافو خلو 05-07-2013 07:0
    وأيش دخل السعودية في الموضوع؟؟؟؟؟ حتى بقيتو ما بتفرقوا بين الدول.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019