• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

حارس المريخ السابق رمزي صالح ينجو من موت محقق

حارس المريخ السابق رمزي صالح ينجو من موت محقق
كفرووتر/ وكالات تعرض الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى فريق المريخ السابق وحارس مرمي سموحة المصري الحالي لحادث انقلاب سيارته على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي . وقال صالح في تصريح خاص لموقع "كورة" :" نجاني الله من الموت المحقق بعدما انقلبت سيارتي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، و أحمد الله على أنني خرجت سليماً من السيارة دون أي إصابات ".
وأضاف :" القدر كان رحيماً حيث كان يسير خلفي هاني سعيد و المعتصم سالم اللذان يلعبان معي في الفريق وساعداني كثيراً على تجاوز الأمر "
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3121
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابي 05-07-2013 12:0
    لاحولة ولاقوة الا باالله ..الله لطف بيك والكلام ده عظة وعبرة ليك ..البلعب مع الناس ديل بموت عديل كده.. ناس الأحمر ديل كتله سكواها وقبال سكواها اولادم ناس صديق العمدة وسامي عزالدين الله ارحمن.. امن انت يااخوي ..امشي الحج السنه دي وتوب واستغفر لانك لعبته في المريخ..
  • #2
    صالح عثمان سعيد 05-07-2013 07:0
    ده بتاع جامعة الدول العربية حتموت مرتين ولا كيف ناس ساسا موتوك مرة وما عرفنا لليوم كيف اتخارجت من المريخ المهم جنسيتنا رجعتها ولا لا؟ قول الحمدلله.
  • #3
    جلاد الجلادين 05-06-2013 09:0
    صرح و
    قال : احمد الله علي انني خرجت سليما من السيارة دون أي إصابات . دي يفهموها كيف إنو نجا من موت محقق وهو الذي خرج سليما من السيارة دون أي إصابات .
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019