• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بمشاركة خمس ولايات ... إنطلاق بطولة الجمهورية للريشة الطائرة

بمشاركة خمس ولايات ... إنطلاق بطولة الجمهورية للريشة الطائرة
كفر و وتر / الخرطوم  

ستبدأ وفود كل من شمال كردفان وسنار وسنجة والقضارف بالحضور للخرطوم والانضمام الي منتخبا الخرطوم اليوم الأحد للمشاركة في بطولة الجمهورية الثالثة للريشة الطائرة والتي ستبدأ فعليا تصفياتها يوم غدٍ الإثنين وتستمر حتي يوم الاربعاء 8 مايو الجاري بصالة هاشم ضيف الله للألعاب الرياضية بالخرطوم (2).
وقد أكملت كافة الولايات المشاركة استعداداتها للظهور بمظهر مشرف خاصة وأن البطولة توقفت لسنوات قبل أن يتواصل النشاط، وقد أكد الاستاذ عبدالله البقداوي رئيس الاتحاد المحلي بسنجة أنهم قد أكملوا استعداد منتخبهم والذي يضم أميز اللاعبين واللاعبات وسيتم وداعهم صباح اليوم بحفل مصغر بالوزارة.
أما رئيسة اتحاد سنار الاستاذة ملاك محمد فقد أكدت أنها عانت الفترة الماضية من نقص المعدات للظروف التي تمر بها الولاية ولكنها أكدت علي مشاركة منتخبها كاملا ، بينما إستعدت ولاية شمال كردفان بمنتخب إستعد لأكثر من شهرين لهذه البطولة وكان في حالة تمارين يومية بحسب رئيس الاتحاد الاستاذ عبدالناصر
أما ولاية الخرطوم فقد إستعد لاعبوها من خلال تمارين متقطعة لعدم توفر المعدات وعدم توفر الصالة في معظم الأوقات الشئ الذي منح الولايات الفرصة للتميز هذه المرة علي الخرطوم مع الوضع في الاعتبار عامل الخبرة.
وقد تقرر أن يكون الإفتتاح خاليا من المظاهر الاحتفالية ليكون الختام من خلال حفل كبير وجهت فيه الدعوات للقادة الرياضيين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1757
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019