• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

برشلونة يقدم (47مليون يورو) لضم برازيلي شيلسي ديفيد لويز

برشلونة يقدم (47مليون يورو) لضم برازيلي شيلسي ديفيد لويز
كفرووتر/ وكالات كشفت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية امس أن نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، رصد مبلغ 47.5 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز مدافع ولاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.
ولا تعد تلك المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم لويز (26 عاما) بالانتقال للبرسا، حيث تردد أن إدارة ساندرو روسيل كانت تسعى للفوز بخدمات اللاعب الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو.
وجدد لويز عقده مؤخرا مع البلوز حتى 2017 ، غير أن احتياج الفريق الكتالوني لإمكانياته الهائلة قد تدفعه لسداد الشرط الجزائي بعقده والتعاقد معه للموسم المقبل.
ويعاني فريق المدرب تيتو فيلانوفا من أزمات دفاعية حادة مع كثرة إصابات كارليس بويول والفرنسي إريك أبيدال والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، فضلا عن هبوط مستواهم بجانب جيرارد بيكيه، وعدم الاقتناع بقدرات الناشئ مارك بارترا والكاميروني أليكس سونج.
وبدأ نجم منتخب السامبا وفريق بنفيكا البرتغالي السابق مسيرته مع تشيلسي كقلب دفاع، وقاده للتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخ النادي اللندني، وقد غيّر المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز مركزه لخط الوسط، ونجح فيه بامتياز كما سجل العديد من الأهداف الرائعة وخاصة عبر مهارة التسديد من مسافات بعيدة هذا الموسم.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1521
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019