• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

طالب بحقوقه وهاجم مجلس النمور

زكري يقود الهلال في الدورة الثانية من الممتاز

زكري يقود الهلال في الدورة الثانية من الممتاز
كفرووتر/ الخرطوم رشح عددا من ابناء الهلال المدرب القدير زكري نور الدين لتدريب فريق الكرة في الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز وحسب عالم النجوم فان كبار الاقطاب قد اقنعوا مجلس الهلال بالفكرة وتبقي فقط الالتقاء بوكيله خاصة ان المدرب يعيش علاقة ضعيفة مع مجلس الاهلي في اعقاب الخلاف الاخير بتعيين النقر مستشارا للاطار الفني للاهلي الى ذلك طالب المدرب الجزائري زكري بحقوقه وقال ان قرار مجلس الاهلي بتحويله الى التحقيق اقالة مبكرة وقال انه يرفض التعامل بمثل هذه الاساليب وشن المدرب الجزائري هجوما عنيفا عبر حديثه للصدى على مجلس الاهلي وقال ان النقر لم يشرف على المباراة و انه ادارها من المدرجات و لن يستمر فقط علي المجلس تسليمه حقوقه كاملة و قال ان المجلس تفرج على ظلم الحكم الموريتاني لفريق الاهلي بعطبرة, ولم يحرك ساكنا وختم بقوله( خرجنا من الكونفدرالية مرفوعي الرأس وكنا الافضل والاقرب للتاهل ولو كنت امتلك مهاجما سوبرا لهزمت الاسماعيلي داخل مصر)
امسح للحصول على الرابط
 13  0  5489
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ايمن 05-04-2013 10:0
    يعني صلاح ادريس برا وجوه لازال يدير الهلال !!!انتو مجلس الهلال ده مابجتهد شوية براهو ويجيب ليه مدرب قدر الهلال ..
  • #2
    majeed 05-04-2013 09:0
    المدرب زكري مدرب ممتاز ويا ريت الهلال يتعاقد معه أما حكاية لا نريد مرافيد الأندية السودانية ولا نريد بقية الأندية دا كلام لا يسنده دليل فني ومجرد أراء وكل واحد حر في رأيه ولكن من ناحية فنية فالرجل لا غبار عليه وسيكون مكسب للهلال .
  • #3
    هلالابى-1 05-04-2013 08:0
    ابناء الهلال والاقطاب ديل مقصود بيهم ناس عالم النجوم!!! والله فعلا مهازل, الهلال تتم قيادته بواسطة (سخفيين) من سوق قندهار واتخاذ قرارات الشطب والتعاقد تتم على صحن مراره او شيه, وين اللجنه الفنيه الصدعتونا بيها؟؟؟ ... الهلال ماناقص مشاكل جديده مع صلاح ادريس ياعالم , نرجو الانتباه لو فيكم زول عاقل الوضع حساس جدا خصوصا بعد تعيين مجلس لوردات للمريخ الغرض الاساسى له هو ضرب كيان الهلال فى ... الهلال محتاج لتكاتف الجميع والبعد عن المهاترات الفارغه
  • #4
    شوكة حوت 05-04-2013 05:0
    رسالة أولي : الهلال نادي كبير و لا يرضي لنفسه الفتات يأتي بمدرب من خارج الحدود و لو كان ضعيفاً فبعيد عن هذه الأساليب الدنيئه التي ينتهجها الظل الواقف ما زاد، فنحن أسياد البلد نأبي لأنفسنا أن نسير علي درب الرعيه رسالة ثانية: إنتهك صلاح إدريس من قبل حرمة النادي و إستباح ساحة كمعترك لتصفية حساباته مع خصومه .. لذا نحذر البرير من السير في هذا الطريق بالتعاقد مع بن ذكري لضرب الأرباب بإسم الهلال. رسالة أخيرة للنادي الأهلي: يكن الجزائريون محبة مميزه دون سائر شعوب العالم بعد فاصلة أمدرمان و أصبح بن ذكري هو رمز لهذة العلاقة فنخشي أسباب الإقالة الواهية أن تكون لها تبعاتها في نفوس هؤلاء .. ذكري بن ذكري في الحوار الذي أجرته معه الشروق الجزائرية: تغربت بعيداً من أهلي ووطني الي مدينة في وسط الصحراء أنصفي أهلها بعد أن طردوني وجني عليه بنو وطني.
  • #5
    yk 05-04-2013 09:0
    يا ريت المدرب لو جابوه المريخ او الهلال ويعطوه صلاحية الضرب .... لانو لاعبي الهلال والمريخ يحتاجون ضرب وجلد حتى ترجع لهم الروح القتالية
  • #6
    nimir 05-04-2013 09:0
    ربما يكون مدربا ناجحا ولكن أعتقد وأحس بأنه صعب التعامل كثير الإنفعال وأقول للذين يرشحونه لتدريب الهلال أسدين في كة ما بقعدوا ذي ما بقول مثلنا السوداني . ولكن أرى فيه المدرب الحازم الحريص على عمله وحقوق فريقه .
  • #7
    أب قرن 05-04-2013 09:0
    يا ذكري ستصبح ذكرى منسية لقد أتيت إلى السودان بأمر النمور وسوف تغادره بأمر النمور وكان عليك أن تتعظ من ذاك الكوكي الذي هرب من مواجهة النمور في شندي بدواعي الملاريا ولم يحضر مع المريخ إلى المحرقة التي اصابته بقذيقة ما زال يتجرع طعمها المر وبكلامك هذا يكون الأرباب الآن صلح عمته ولبس نظارته وبالاستيكة يا ذكري !!!!!
  • #8
    وطنى 05-04-2013 09:0
    بشم الله الرحمن الرحيم شنو ياكتحتح مافهمت صدك ؟؟؟ كويس ولا لا ؟؟؟؟؟ وطنــــــــــــى
  • #11
    عاشق الهلال 05-04-2013 08:0
    يا عمى دا مدرب مكشوف حال وقبل فترة كان يتحدث عن ان بلاده ظلمته و انصفه السودان ،،، حذارى من التعاقد معه
  • #13
    GO 05-04-2013 08:0
    لدينا مدرب كبير نفذه ليه كل رغباته لا للتفريط فيه يا ناس الأهلي
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019