• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مورينهو في قلعة البلوز اول يونيو

مورينهو في قلعة البلوز اول يونيو
كفرووتر/ وكالات أشارت الصحف الإنجليزية إلى احتمالية عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد إلى الدوري الإنجليزي لقيادة فريقه السابق تشيلسي.
ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ما اسمته انفراداً حول توقيت الموعد الرسمي لعودة جوزيه مورينيو للبريميرليج من أجل قيادة تشيلسي في الأول من شهر يوليو المقبل.
وذكرت الصحيفة أن مورينيو قد اتفق مع إبراموفيتش مالك فريق نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل نهائي حول كل تفاصيل التعاقد الجديد بينهما.
حيث أشارت الصحيفة في تقريرها عن عودة مورينيو إلى لندن من جديد بأنه سوف يحصل على راتب سنوي قدره 10 ملايين جنيه إسترليني نظير تدريب البلوز.
وتحدث الهولندي ويسلي شنايدر الذي تدرب تحت قيادة مورينيو في الإنتر ميلان عن عشق مدربه لتشيلسي قائلاً: "قلب جوزيه مورينيو بداخله زوجته وأولاده، وتشيلسي".
وأضاف ويسلي قائلاً: "لم يخف مورينيو رغبته في العودة لإنجلترا، ولا أعتقد أن بإمكانه تدريب أي نادي هناك غير تشيلسي".
واسترسل شنايدر في الحديث عن مورينيو وقصة حبه لتشيلسي قائلاً: "عندما كنا نتحدث عن البريميرليج ويأتي اسم تشيلسي، تجد مورينيو مثل الطفل الذي سعد بقدوم والديه ليتنزه معهما ليلة عيد الميلاد".
وأشار التقرير إلى أن مورينيو وافق على العودة لتشيلسي بعد أن وعده إبراموفيتش بأنه سيسعى لضم فالكاو ومروان فيلاني وليفاندوفسكي للفريق في الصيف المقبل.
وأنهت الصحيفة الإنجليزية تقريرها عن مورينيو، مؤكدة أنه سيقود تشيلسي لأول مرة يوم 17 يوليو في مباراة بتايلاند خلال جولة البلوز في الشرق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1731
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019