• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

نادال: على من يتعاطون المنشطات أن يشعروا بالخجل

نادال: على من يتعاطون المنشطات أن يشعروا بالخجل
كفرووتر/ وكالات أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال اليوم بعد إصدار القضاء حكمه في عملية (بويرتو) الخاصة بالمنشطات، على أهمية معرفة أسماء الرياضيين المتورطين في القضية حتى يتلقون احتقار زملائهم وأن يشعروا بالخجل.
وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قائلا "كان من الخطأ عدم الإعلان عن أسماء المتورطين في عملية بويرتو، لأنهم كانوا يجب أن يشعروا بالخزي ويتلقوا احتقار زملائهم، وعلينا العمل على أن يكون عالم الرياضة نظيف بنسبة 100%".
وأشار نادال أثناء تواجده في حدث دعائي لشركة (كيا) للسيارات إلى أن الأحكام الصادرة كانت غير إيجابية وتؤثر على صورة الرياضة الإسبانية بشكل عام، والرياضيين الإسبان في مختلف اللعبات أيضا.
يذكر أن ما يطلق عليها (عملية بويرتو) كانت الأولى من نوعها في العالم التي تبدأ ضد الشبكات الدولية للمنشطات في عالم رياضة الصفوة.
وانتهت العملية بتوقيع عقوبة السجن عاما على الطبيب الإسباني إيوفيميانو فوينتس، بعد إدانته في قضية الإضرار بالصحة العامة في (عملية بويرتو) ضد المنشطات، بينما نال زميله خوسيه إجناسيو لابارتا عقوبة السجن لأربعة أشهر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1140
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019