• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الريال يستقبل بلد الوليد لاعادة البسمة للانصار

الريال يستقبل بلد الوليد لاعادة البسمة للانصار
كفرووتر/ وكالات يسعى نادي ريال مدريد الى نهاية مشواره في الدوري بأفضل صورة عندما يستقبل ضيفه نادي بلد الوليد مساء اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الملكي اللقاء بعد الخروج المشرف من دوري ابطال اوروبا من دور النصف النهائي امام بروسيا دورتموند الالماني بعد الفوز في الاياب بهدفين نظيفين قبل ان يعرف الهزيمة في سيغنال ايدونا بارك بأربعة اهداف مقابل هدف .
ويحتل الميرينغي المركز الثاني برصيد 74 بفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة ويأتي من فوز خارج ارضه في ديربي مدينة مدريد على الروخا بلانكوس بهدفين مقابل هدف
كما يدخل النادي في ظل الاشاعات الكثيرة منها رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومجيئ الايطالي كارلو انشولوتي كما كان الحديث عن الكثير من الصفقات امثال الويلزي غاريث بيل ولاعب خط الوسط ماركو فيراتي وغيرهم
وفي الطرف الاخر ينزل الفريق الزائر اللقاء وهم في المركز الثاني عشر وفي رصيدهم 40 نقطة ويأتي من تعادل ايجابي على ارضه امام نادي اشبيلية الاندلسي بهدف لكل فريق . كما يسعى بلد الوليد في الخروج من اللقاء بأقل الاضرار الممكنة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1210
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019