• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

الروسية شاربوفا تتمني اللعب في مدريد

الروسية شاربوفا تتمني اللعب في مدريد
كفرووتر/ وكالات أكدت الروسية ماريا شارابوفا امس أن هدفها العام الجاري في بطولة مدريد للتنس هو تجاوز دور ربع النهائي، وأنها لا تفكر كثيرا في استعادة صدارة التصنيف العالمي رغم قدرتها على ذلك.
وقالت شارابوفا "أحب اللعب في مدريد، حققت نتائج جيدة هنا خلال الأعوام الأخيرة. لكن هدفي هو أن ألعب بشكل أفضل. أعتقد أن دور ربع النهائي كان حاجزا حتى اليوم وأتطلع للوصول لما هو أبعد".
وحول سعيها لاستعادة صدارة التصنيف العالمي للتنس من الأمريكية سيرينا ويليامز حاملة اللقب، أكدت الحسناء الروسية "لا أرغب في التفكير بذلك الأمر لأنه يعتمد على نتائج اللاعبات الأخريات. سأفعل كل ما بوسعي وأتحكم فيما هو بين يدي، أما الباقي فهو خارج سيطرتي ولا أقلق نفسي بشأنه".
واعترفت شارابوفا بأنها لا تزال بحاجة للارتقاء بمستواها، موضحة "أعتقد أن هناك بعض المهارات التي احتاج لتحسينها. شهدت أسبوعا جيدا وناجحا، ولكن يتعين عليّ الفوز في مباريات صعبة هنا تساعدني على الوصول للمستوى، والنهائي هو المباراة الأهم في البطولة. لكن بوجه عام أنا سعيدة للغاية بالتقدم الذي أحرزته والذي ينتظرني".
وكانت الروسية قد فازت الأحد الماضي ببطولة شتوتجارت للتنس لثاني مرة على التوالي عقب تغلبها على الصينية نا لي في النهائي بنتيجة 6-4 و6-3 ، وهو ثاني لقب لها في العام الجاري والتاسع والعشرين في مسيرتها باللعبة البيضاء.
يشار إلى أن شارابوفا تحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات خلف الأمريكية سيرينا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1217
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019