• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

خافير باستوري نجم سان جيرمان يتمني التتويج وبقاء انشيلوتي

خافير باستوري نجم سان جيرمان يتمني التتويج وبقاء انشيلوتي
كفرووتر/ وكالات أعرب النجم الأرجنتيني خافيير باستوري عن اشتياقه للتتويج بأول لقب مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال باستوري، الذي سيتم الشهر المقبل عامه الـ24 ، خلال مؤتمر صحفي اليوم "إننا سعداء باقتراب الفوز ببطولة الدوري المحلي، وخاصة أنا، قد يتحقق ذلك يوم الأحد، هذا أول لقب في مسيرتي الاحترافية، أعتقد أننا أنجزنا موسما جيدا، حققنا نتائج جيدة في دوري أبطال أوروبا، البداية كانت صعبة، لكن العمل الجماعي كان مثمرا".
وتابع نجم منتخب التانجو "كنا نحتاج لهذا اللقب، الأسابيع الاخيرة كانت متوترة، لكننا كللنا موسما طويلا وشاقا".
وتهرب باستوري من التعليق على الشائعات المتزايدة بخصوص رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الى ريال مدريد الإسباني، مكتفيا بالقول "نريد التركيز على الفوز يوم الأحد، حين يتحقق ذلك يمكن التفكير في أمور أخرى".
وأضاف "اذا رحل أنشيلوتي سأكون حزينا، علاقتنا متميزة ودامت 18 شهرا، أتمنى بقائه، لكن كل شخص حر في اتخاذ قراراته".
وفيما يتعلق به، أعرب باستوري عن سعادته بالتواجد في البي إس جي ومعيشته بعاصمة النور باريس، رافضا ما يشاع حول أن انتقاله للدوري الفرنسي أضعف من فرصه في اللعب لمنتخب بلاده.
وفي هذا الشأن علق "استدعائي للمنتخب بيد المدرب وحده، هناك الكثير من اللاعبين الأرجنتينيين يتألقون في مختلف دول العالم لكنهم لا يلعبون للمنتخب، المنافسة شرسة، وباريس سان جيرمان أتاح لي فرصة التنافس في التشامبيونز ليج".
ويملك الفريق الباريسي 73 نقطة في صدارة الليج آ، بفارق تسع نقاط عن الوصيف مارسيليا، وسيستقبل الأحد المقبل بحديقة الأمراء فريق فالنسيان بالجولة الـ35.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1018
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019