• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

جماهير تشيلسي ترفع لافتات مورينيو في مباراة بازل

جماهير تشيلسي ترفع لافتات مورينيو في مباراة بازل
كفرووتر/ وكالات لافتات عريضة تدعم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كانت في استقبال فريق تشيلسي اليوم الخميس بملعب ستامفورد بريدج، في لقاء العودة بالدور نصف النهائي لدوري أوروبا أمام بازل السويسري.
ومنذ إقصاء ريال مدريد من نصف نهائي دوري الأبطال أمام بروسيا دورتموند الألماني، أكد مورينيو أن الموسم المقبل سيرغب في الذهاب للمكان الذي يشعر فيه "بأنه محبوب"، لتتوقع الصحافة الإنجليزية اقتراب عودة "المدرب الفريد" لقيادة "البلوز" في الصيف المقبل.
ولم يرغب المدرب الإسباني الحالي لتشيلسي، رافائيل بنيتيز، في الحديث عن خليفته، مكتفيا بالقول في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء أن "الفريق عليه فقط التركيز قبل اللقاء الحاسم أمام بازل".
ويعد بازل العقبة الوحيدة أمام تشيلسي قبل التأهل إلى نهائي البطولة الأوروبية الذي ستستضيفه أمستردام في 15 مايو الجاري، وكان الفريق الإنجليزي قد فاز في سويسرا ذهابا بصعوبة 1-2 بهدف في الدقيقة 94 للبرازيلي ديفيد لويز.
وسيواجه الفائز نظيره المتأهل من نفس الدور بين بنفيكا البرتغالي وفنربخشة التركي.
كما ينافس البلوز في البريمير ليج لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الجدول، لتتاح لهم فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والذي يحملون لقبه.
وأثارت تصريحات مورينيو الانتقادات من قبل الصحافة المحلية، فيما تجنب لاعبو الملكي إثارة القضية واكتفوا بالإشارة إلى اهتمامهم بأمور الفريق، وأبرزهم القائد إيكر كاسياس ونجم الهجوم، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
يذكر أن ريال مدريد فقد بشكل كبير لقبه في الليجا لصالح غريمه برشلونة هذا الموسم، لكنه ينافس على نهائي كأس الملك أمام جاره أتلتيكو مدريد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1359
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019