• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

كلوب : اسير على خطي ساكي و يمثل مصدر الهامي .

كلوب :  اسير على خطي ساكي و يمثل مصدر الهامي .
كفرووتر/ وكالات أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الالماني والذي يقدم موسماً رائعا بعد نجاحه في اقصاء ريال مدريد من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا انه تأثر كثيراً بالمدرب الايطالي السابق اريجو ساكي مدرب ميلان والمنتخب الايطالي في التسعينات بالرغم من انه لم يقابله ابداً طوال حياته.
وحقق كلوب مع دورتموند أداء رائعا حيث يعد الفريق الألماني هو الفريق الوحيد الذي فاز بكل المباريات على ارضه في بطولة دوري أبطال أوروبا واقل الفرق تعرضاً للخسارة بهزيمة واحدة فقط.
وقال كلوب للتلفزيون الايطالي اثناء وجود ساكي في الاستوديو "لم يسبق لي ان قابلت ساكي ابداً ولكني تعلمت منه الكثير وهو قدوة لي في عالم التدريب واحفظ اراؤه الكروية عن ظهر قلب".
واضاف "كنا نعرف ان ما فعله ساكي ومعه مالديني وباريزي والبيرتيني نقدر نحن ان نفعله، ربما يكون هناك فارقاً فردياً ولكن من الناحيه التكتيكية مادام استطاعوا ان يفعلوها فلنحاول ان نفعلها نحن ايضاً"
واختتم كلوب حديثه قائلاً " فريقي هو 10% من فريق ساكي ، ولكننا نسير على خطاه".
وقدم ساكي مع ميلان في نهاية الثمنينات من القرن الماضي نتائج رائعة من خلال تطبيق طريقة دفاع المنطقة ونجح في الفوز بلقب الدوري الايطالي ولقبين أوروبيين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1205
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019