• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

عقود رعاية تدعم اقتصاد مانشيستر يونايتد

عقود رعاية تدعم اقتصاد مانشيستر يونايتد
كفرووتر/ وكالات ساعدت عقود رعاية جديدة أبرمها مانشستر يونايتد المتوج بلقب بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على تحقيق زيادة 23 في المئة في ارباحه الاساسية خلال الاشهر الثلاثة حتى مارس الماضي.
واستعاد يونايتد لقب الدوري الانجليزي الشهر الماضي وقال إنه يقترب من تحقيق اهدافه الاقتصادية للعام المالي المنتهي بنهاية يونيو حزيران المقبل.
ويزعم مانشستر يونايتد ان مشجعيه يبلغ عددهم 650 مليونا في جميع انحاء العالم ووقع عددا من صفقات الرعاية محليا وعالميا مستفيدا من شهرته العالمية.
وارتفعت ايرادات مانشستر يونايتد في الفترة المنتهية في مارس بنسبة نحو 30 في المئة لتصل الى 91.7 مليون جنيه استرليني (142.6 مليون دولار) وكان النمو الاقوى في القطاع التجاري الذي يضم صفقات الرعاية. ارتفعت الارباح قبل خصم الفوائد والضرائب الى 25 مليون جنيه استرليني.
وتملك عائلة جليزر الامريكية نادي مانشستر يونايتد وأسهمه مطروحة في بورصة نيويورك. وارتفع سهم مانشستر يونايتد الى 18.41 دولار وكان قد طرح في السوق بسعر 14 دولارا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  927
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019