• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

بيلباو يواجه تحدي سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

 بيلباو يواجه تحدي سيلتا فيجو في الدوري الاسباني
كفرووتر/ وكالات تنطلق المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة بمباراة غاية في الأهمية تجمع بين سيلتا فيجو واتليتك بيلباو.
وتكتسب المباراة اهميتها من وضع كلا الفريقين في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل سيلتا فيجو المركز الثالث من القاع برصيد 30 نقطة بالتساوي مع ريال سرقسطة صاحب المركز قبل الأخير، وبفارق نقطتين فقط أمام ريال مايوركا صاحب المركز العشرين الأخير.
ولا تقل المباراة أهمية بالنسبة لبيلباو الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة حيث تفصل الفريق سبع نقاط فقط عن دائرة الهبوط قبل أربع جولات من نهاية الموسم، وبالتالي فإن الفريق إذا حقق الفوز في مباراة الغد فإنه سيضمن بشكل شبه محسوم البقاء في دوري الأضواء والشهرة.
وحقق بيلباو عشرة انتصارات فقط في الموسم الحالي مقابل سبع تعادلات و16 هزيمة بينما فاز سيلتا فيجو في ثماني مرات وتعادل ست مرات وخسر 19 مرة.
وسجل بيلباو 37 هدفا واهتزت شباكه 59 مرة بينما أحرز سيلتا فيجو 32 هدفا وسكن شباكه 47 هدفا.
ويدخل سيلتا فيجو مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد أن فاز على ملعب مضيفه ليفانتي بهدف نظيف في الجولة الماضية، ونفس الحال بالنسبة لبيلباو الذي فرض التعادل بهدفين لمثلهما على ضيفه برشلونة المتصدر في الجولة الماضية.
ويسعى سيلتا فيجو على الأخص من اجل تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعدما فاز على ريال سرقسطة 2-1 وليفانتي 1/صفر في الجولتين الماضيتين ، وانتظار ما ستسفر عنه مباريات ديبورتيو لاكورونيا وغرناطة وأوساسونا أصحاب المراكز السابع عشر والسادس عشر والخامس عشر على الترتيب.
ويحتل ديبورتيفو المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة يليه غرناطة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة ثم أوساسونا في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.
ويلتقي ديبورتيفو يوم السبت مع ضيفه أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث بينما يلتقي أوساسونا مع مضيفه بلنسية ويستضيف غرناطة فريق مالاجا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  957
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019