• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

نيوكاسل يؤكد جاهزية كولوتشيني للمشاركة في المباريات

نيوكاسل يؤكد جاهزية كولوتشيني  للمشاركة في المباريات
كفرووتر/ وكالات قال الان باردو مدرب نيوكاسل يونايتد الخميس إن القائد فابريسيو كولوتشيني تعافى من اصابة وقد يلعب دورا اساسيا في صراع الفريق لتفادي الهبوط من دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.
ونفى باردو أيضا تقارير عن عدم التجانس بين لاعبي نيوكاسل.
ولم يلعب الارجنتيني كولوتشيني منذ اصابته في الظهر في نهاية فبراير شباط الماضي لكن بوسعه اللعب مع نيوكاسل عندما يحل ضيفا على وست هام يونايتد بعد غد السبت في مباراة تأتي بعد الخسارة 6-صفر أمام ليفربول التي تركت نيوكاسل متقدما بفارق مركز واحد على منطقة الهبوط.
وقال باردو لموقع نيوكاسل على الانترنت "كولوتشيني هو القائد في هذا النادي وللاسف غاب عن صفوفنا لوقت طويل هذا الموسم بسبب الاصابة أو اشياء اخرى. لكنه لائق الان وفي حالة جيدة."
وجمع نيوكاسل 37 نقطة من 35 مباراة ويحتل المركز السابع عشر في الترتيب متقدما بخمس نقاط على أقرب مراكز الهبوط.
وبعد الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول يوم السبت الماضي ذكرت تقارير اعلامية أن نيوكاسل يعاني من عدم الاستقرار وقرر النادي حرمان صحفي من جريدة ذا تليجراف من حضور مبارياته ومؤتمراته الصحفية بعد تقريره عن الموقف.
وحرص باردو على تأكيد عدم وجود مشاكل بين لاعبين.
وقال "المجموعة متحدة جدا على حد علمي. نحن نكافح معا ونحاول تحقيق نتيجة."
وأضاف "لا توجد مشكلة ونتطلع الى المباراة القادمة."
ولن يشارك ماتيو ديبوشي مع نيوكاسل في مباراة وست هام بسبب ايقافه لحصوله على بطاقة حمراء في لقاء ليفربول بينما تحوم الشكوك حول قدرة زميله في خط الدفاع ماساديو هايدارا على المشاركة بسبب الاصابة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1191
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019