• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ايقاف رئيس الاتحاد الليبيري

الكاف يعاقب الأهلي المصري والمريخ بسبب الشغب الجماهيري

الكاف يعاقب الأهلي المصري والمريخ بسبب الشغب الجماهيري
كفرووتر/ الخرطوم عاقبت اللجنة التأديبية بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم النادي الأهلي المصري بغرامة مالية قدرها 40 الف دولار ، مع حرمانه من جماهيره لأربع مباريات على أن يكون نصف الغرامة المالية و العقوبة الإدارية مع إيقاف التنفيذ.
جاءت هذه القرارات بعد الشغب الجماهيري و الخروج عن النص الذي شهدته مباراة الأهلي مع توسكر الكيني في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
الإجتماع الذي عقدته اللجنة بالمغرب شمل توقيع عقوبات مالية بلغت 20 الف دولار على نادي المريخ السوداني بسبب سلوك جماهيره وتحطيمها لسيارات الضيوف واستخدام الغاز المسيل للدموع وعدم توفير سبل الأمان خلال مباراة الفريق مع ريكرياتيفو الأنجولي ، كما تم تغريم فريق الوداد البيضاوي 5 ألاف دولار وفيتا كلوب الأنجولي وباور ديناموز بطل زيمبابوي وديناموز الزامبي ضعفها بسبب إشعال الألعاب النارية.
كما عاقبت اللجنة حسن بيليتي رئيس إتحاد الكرة الليبيري بالإيقاف عن ممارسة أي عمل كروي لمدة 6 أشهر مع تغريمه 10 ألاف دولار بسبب استخدامه لوثائق سرية خاصة بالإتحاد الأفريقي.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3280
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الملوك 05-03-2013 09:0
    غرامة مالية على فريق الكفوة السوداني آآآل صفوة آآآل
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019