• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

بيكيه: انها ليلة حزينة علينا ولو كان ميسي موجود لخسرنا

بيكيه: انها ليلة حزينة علينا ولو كان ميسي موجود لخسرنا
كفرووتر/ وكالات قال جيرارد بيكي لاعب برشلونة الاسباني إن فريقه قدم أداء سيء للغاية في مباراته أمام مباراة بايرن ميونيخ في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أوروبا.
وخسر برشلونة 3-0 على ملعبه (كامب نو) في مباراة الإياب ليفشل في التأهل للمباراة النهائية بعد الخسارة 7-0 في مجموع المباراتين. وأضاف بيكي في تصريحات ما بعد المباراة أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "أنها واحدة من أسوأ اليالي على البارسا، حاولنا تسجيل هدف في الشوط الأول لكننا لم ننجح في ذلك، ثم قام بايرن بالتسجيل أولا وهو ما دفعنا للشعور بالاحباط".وأكمل "نهنئ بايرن على الفوز والتأهل للمباراة النهائية لأنه كان مسيطرا في المباراة، صحيح أن عدم مشاركة ميسي أثر علينا لكني لا أعتقد أن وجوده كان سيغير الكثير من نتيجة المباراة".
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2136
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابى-1 05-02-2013 11:0
    بيكيه فاشل ويستحق الشطب وشاكيرا انتهت منه تماما, والله ا لوجبنا سنكارا او ضفر حتى يلعبوا فى قلب الدفاع فى كورة البايرن كان سترونا من الفضائح .... ادارة برشلونه بقيادة روسيل ايضا من اسباب انهيار برشلونه باصرارها وعنادها ومكابرتها على عدم تدعيم دفاعات الفريق رغم معرفتها بحالة التعفن والتحلل فى الدفاع من الموسم الماضى حتى من قبل مباراة تشيلسى فى نصف النهائى, يعنى الواحد ماعارف يلقاها من البرير ولا روسيل
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019