• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

طالب بالتركيز واحترام الاحمر

برهان تية يؤكد تفوق فريقه في مباراة اليوم

برهان تية يؤكد تفوق فريقه في مباراة اليوم
كفرووتر/ الخرطوم خلال حديثه للاعبين في مران الامس اكد مدرب الاهلي برهان تية ان مباراة اليوم مثلها وبقية المباريات وطالب اللاعبين بالتركيز داخل الملعب باعتبار ان الاهلي يحتاج الى النقاط وتنفيذ المطلوب منهم على الوجه الاكمال وقال برهان ان المريخ فريق كبير والفوز عليه ينبع من احترامه وطالب اللاعبين بعدم الالتفات لم يمر به المريخ هذا الموسم وقال اننا يجب ان نحترم المريخ ان اردنا النقاط لان الفرق الكبيرة يمكنها ان تعود في اي وقت من المباريات والتفوق يمكن ان يحدث من جزء في الثانية من ركلة ثابتة او تفوق فردي او حلول تكتيكية .
برهان تية اكد تفوق فريقه اليوم وقال اننا نعمل الف حساب للمريخ ونخطط للفوز عليه من اجل تحقيق اهدافنا بالتقدم في ترتيب البطولة لاننا نسعي للتمثيل الخارجي وليس حجز مقاعد البقاء او الهبوط وكان مدرب الاهلي قد قدم محاضرة المباراة للاعبين في مران الامس ووزع المهام على اللاعبين منبها من خطورة الاستهتار بالخصم .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  1797
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    جعفر صالحين 05-01-2013 11:0
    (( برهان تية اكد تفوق فريقه اليوم )) ... يازول انت صاحى !!!!!! معقولة تفكر انك تعطل المريخ سيد الأسم ؟؟ الطموح حق مشروع لك ولغيرك من المدربين ولكن لا تتعجل وتطلق التصريحات التى لا فائدة منها .. لأنك اليوم مغلوب .. مغلوب .. ياولدى
  • #3
    هلالابي 05-01-2013 11:0
    شوية تركيز ياكوتش بتقلب ..باسكال واوا هديته حلاوا..ضفر ضربة جزاء جاهزه من العصر ..موسي الزومة ذي شارع الدومة..بس شفته الثلاثة ديل ركز عليهم والله تقلب ..ونحنا باالدعاء مابنقصر معاك انشاء الله ..هسع ضفر ده لاعب كورة ولاعامل سباكه ..قال ضفر قال..
  • #4
    أبيض ناصع 05-01-2013 11:0
    يابرهان برهن لينا كلامك ده الليلة .. ومن جانبنا نسأل الله إدينا الفي مرادنا آميييييييييين.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019