• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مولر : ميسي خطير وعلينا ايقافه

مولر : ميسي خطير وعلينا ايقافه
كفرووتر/ وكالات أكد لاعب بايرن ميونخ الألماني توماس مولر امس أن نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي سيكون خطيرا للغاية في اياب قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي الذي سيجمع الفريقين غدا على ملعب كامب نو، مشيرا إلى أن فريقه سيتوجب عليه "العمل كثيرا" لايقافه.
وصرح اللاعب في مؤتمر صحفي "حينما يكون هناك لاعب يسجل 50 هدفا في الموسم فإن فريقه يعتمد عليه، لقد نجحنا في ايقاف خطورته بمباراة الذهاب بفضل مجهودنا.. اليوم سنرى ميسي مختلفا وعلينا العمل لايقافه".
وأوضح مولر أنه على الرغم من أفضلية فريقه في التأهل بسبب فوزه بمباراة الذهاب برباعية نظيفة، فإن فريقه سيواجه صعوبات في ايقاف لاعبي النادي الكتالوني، وضرب مثالا بنجاح البارسا في قلب الطاولة أمام ميلان الإيطالي وهزيمته برباعية نظيفة عقب الهزيمة منه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.
وأكمل المهاجم "شاهدت مباراة ميلان واتضح لنا قدرة البارسا على الضغط، ورأينا أيضا كيف أضاع ميلان فرصا تهديفية، علينا ألا نقع في مثل هذه الأخطاء".
وأردف اللاعب "سيسعى البارسا لضرب العمق عن طريق التمريرات وعلينا أن ندافع بصورة جيدة، وابعاد الكرة عن مرمانا، لقد أظهر برشلونة أن لديه وجهين مختلفين".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  917
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019