• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كونتي قد يجعلني مدربا

بيرلو: رحيلي من ميلان كان مفيدا للطرفين!!

بيرلو: رحيلي من ميلان كان مفيدا للطرفين!!
كفرووتر/ وكالات اعترف اندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس والمنتخب الايطالي انه كان قريب من الانتقال لناديي تشيلسي الانجليزي وريال مدريد خلال فترة تواجده في ميلان، مؤكداً انه كان توصل بالفعل لاتفاق حول بنود العقد الشخصي مع تشيلسي قبل ان يمنع سلفيو بيرلسكوني مالك الميلان اتمام الصفقة ويفضل الاحتفاظ باللاعب.
وقال بيرلو في حواره مع شبكة سكاي سبورت "لقد كنت في فترات سابقة قريب من الانتقال لريال مدريد وتشيلسي وتوصلت بالفعل لاتفاق مع الاخير حول البنود الشخصية في العقد، الا ان الرئيس بيرلسكوني تدخل واوقف الصفقة وبقيت في الميلان"
واضاف بيرلو "ليس لدى اي شعور بالندم على ترك الميلان بعد 10 اعوام ، فعليك بعد فترة ان تغير البيئة التي تعيش فيها لتجد دوافع جديدة، وحوافز لممارسة عملك بحماس اكبر ولهذا كان من الافضل أن أرحل".
واستمر لاعب الوسط في حديثه قائلاً "اعتقد ان الميلان ايضاً استفاد برحيلي فجدد مركزي بلاعبين شباب ، اعتقد انه كان القرار الافضل لكلانا وانا سعيد ان انتقلت ليوفنتوس ولم اتردد في قبول العرض".
وعن انطونيو كونتي والذي اشاد بيرلو به كثيراً في كتابه الاخير، قال بيرلو "لقد فاجأني كثيراً بقدراته الخططية وبالطريقة التي يعمل بها يومياً في التدريبات، لقد تعلمت منه الكثير بالرغم من قصر مشواره التدريبي".
واختتم بيرلو حديثه قائلاً "لم اكن افكر في ان اصبح مدرباً في المستقبل ولكني قد اغير رأي بسبب ما تعلمته على يد كونتي"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  953
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019