• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

لطف الاجواء قبل مواجهة اليوم

مدرب ميونخ هاينكس :برشلونة فريق مثالي ونموزج للروح الرياضية

مدرب ميونخ هاينكس :برشلونة فريق مثالي ونموزج للروح الرياضية
كفرووتر/ وكالات وصف المدرب يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم فريق برشلونة الأسباني امس الثلاثاء بأنه "مثال ونموذج للروح الرياضية" ليهدئ هاينكس بذلك موجة الجدل التي أثارها أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور أمس الاثنين بتصريحاته عن النادي الكتالوني.
ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية أمس الاول الاثنين تصريحات لبيكنباور الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ أكد فيها أنه لا يشك في لجوء برشلونة الأسباني إلى الحيل بما فيها الحيل غير المشروعة خلال المباراة المرتقبة أمام بايرن غدا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا. وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في ميونيخ بفوز بايرن 4/صفر يوم الثلاثاء الماضي.
وأوضح بيكنباور "برشلونة سيستعين بأي وسيلة للإطاحة ببايرن ميونيخ من البطولة. سيستخدم طرقا مسموح بها وطرقا محظورة. لقد جرح كبرياء برشلونة". وأشار أسطورة كرة القدم الألماني "برشلونة لن يستسلم. سيبذل قصارى جهده من أجل اجتياز الدور قبل النهائي. سيسعى لاستخدام كل الخدع والحيل الممكنة في العالم". ويرى بيكنباور ، المعروف بلقب "القيصر" أن برشلونة سيحاول تشتيت تركيز لاعبي بايرن. وأوضح "يجب ألا ينزلق لاعبو بايرن في المعارك الفردية".
ولكن هاينكس حرص اليوم على تهدئة الأجواء المتوترة قائلا "برشلونة يمثل نموذجا للروح الرياضية. أظهر برشلونة أنه مثال رائع خارج الملعب ، وبرشلونة يحاول أن يضاهيه". ويحرص بايرن بشكل خاص على تجنب أي أجواء عدائية في هذه المباراة ولذلك أظهر هاينكس اليوم جانبه الرياضي واللطيف.
ومدد بايرن إشادته ومجاملاته لبرشلونة مؤكدا "برشلونة ما زال الفريق الأفضل في العالم من حيث إمكانياته وسلوكياته داخل وخارج الملعب". وأضاف "على استاد كامب نو ، يستطيع برشلونة تقديم عروض هائلة وعلينا أن نسعى لتجنب رد فعله".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1490
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019