• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

قال ان حقوقه بطرف النادي 25 الف دولار فقط

الهلال يخاطب الاتحاد بشأن مستحقات مدربه المقال الفرنسي جارزيتو

الهلال يخاطب الاتحاد  بشأن مستحقات مدربه المقال الفرنسي جارزيتو
كفرووتر/ نادر حلفاوي أعلن نادي الهلال أنه تقدم بخطاب للاتحاد العام لكرة القدم مصحوبا بالمستندات التي تؤكد أن مستحقات المدير الفني الفرنسي المقال دييجو جارزيتو بطرف النادي هي 25 ألف دولار فقط وان أي عقد غير ذلك يعتبر غير صحيح.
وكان الفرنسي جارزيتو قد لوح باللجوء إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للحصول علي بقية مستحقاته علي حسب العقد الموقع بينه والهلال والبالغ 600 ألف دولار علي حد قوله في وسائل الأعلام.
وأكد نادي الهلال أنه يملك كل المستندات التي تؤكد سلامة موقفه وما يدخص افتراءات جارزيتو الذي أدلى بأحاديث غير صحيحة لوسائل الإعلام بعد أن تمت إقالته الأسبوع الماضي بعد خروج الفريق من الدور الأول لبطولة أبطال أفريقيا.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2396
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر صالحين 04-30-2013 12:0
    معقولة من 600 الف الى 25 ألف فقط ... حرام عليكم ياناس .. ادوا الراجل حقه ( أعطى الأجير أجره قبل أن يجف عرقه )
  • #2
    أبو الطيب 04-30-2013 08:0
    براى سويتها فى نفسى وقلبى الحب ماراضى .... والساقيه تانى مدوره... اللهم لا شماته.... من سيدفع هذا المبلغ ؟ ودعونا نفترض انو المبلغ الذى بطرف للهلال لغارزيتو ليس 600 الف دولار ولا 25 الف ولنجعله 200 الف دولار فقط على اعتبار أن العقد الذى تم توقيعه بين الطرفين لمدة عام واحد والمبلغ الخرافى الذى أحاط به والشرط الجزائى الذى يشكل حاشيته الرئيسيه ولنفترض أن غارزيتو كاذبا وأن المين البرير داير يلعب معاه ورقة ملوص وبرضو ح يضطر يدفع ان كان 600الف او 200 او 100 الف ونستبعد خالص قصة 25 الف دولار فقط وكل شئ متوقع من الذى مزق شيك مسجد الهلال الذى تبرع به البرنس بعد أن سلمه له عافيه ... نعم كل شئ متوقع لانو بصراحه المبلغ كبير واللمين دفع كتير بسبب عناده وسياسته الخاطئه من الالف للياء ولم يقبل نصح واراء الحادبين على الهلال فى عدم التعاقد مع مدرب فاشل كهذا ولكنه ركب رأسو واصر على الامر وهو ما سيدفعه الهلال ان عاجلا أو آجلا وثمنه سيكون غاليا وربما حظر من الفيفا ان صح ادعاء غارزيتو ... المبلغ فعلا كبير لذا لابد أن يتداعى جميع الهلالاب ويبدأوا فى ترتيب أمورهم وعلى كل واحد منهم أن يدفع ما يكون سهلا عليه ولا يرهق ميزانيته مستقبلا وأبدأ بهذا الامر وأعلنها بالصوت العالى عن تبرعى بمبلغ 1000 دولار أمريكى فلنتكاتف جميعا ونشوف هل هناك استجابه لهذا الامر من هلالاب هذا الموقع والملتقى الرائع والهلال فى انتظاركم . وسلام يا صاحبى .... ملاحظه : الامر يجب أخذه بجديه من الجميع بربراب وغيرهم ان كنا فعلا نحب الهلال.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019