• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

عينه على الصدارة

الهلال يستضيف سيد الاتيام مساء اليوم بملعبه

الهلال يستضيف سيد الاتيام مساء اليوم بملعبه
كفرووتر/ الخرطوم يستضيف الهلال مساء اليوم بملعبه فريق الاهلي مدني ضمن مباريات الاسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز لدورته الاولي .
الهلال يدخل مباراة اليوم برصيد 17 نقطة في المركز الثاني خلف الخرطوم الوطني وبفارق الاهداف عن المريخ وفوزه اليوم يدفع به الى المركز الاول وربما الانفراد بالصدارة في حال تعثر الخرطوم الوطني والمريخ الذين يلعبان غدا خارج القواعد امام هلال الجبال والاعلي عطبرة.
اما الاهلي مدني فله ست نقاط فقط ويعيش الفريق حالة من عدم الاستقرار في اعقاب رحيل مجلسه ومدربه عقب الخسارة من الوطني بهدفين لهدف وهو نفس الامر ينطبق على الهلال الذي تعادل اما الامل عطبرة بدون اهداف في الجولة التاسعة ويتوقع ان تكون مباراة اليوم فرصة طيبة للهلال لتقديم مستوى طيب والفوز على الاهلي واعادة انصاره الى المدرجات وانهاء فترة الخصام .
الازرق يفقد في مباراة اليوم مجهودات اللاعب سانية المنقطع عن التمارين وربما شارك اللاعب تراوري بديلا رفم مشاركته في مران الامس بجانب مشاركة بكري المدينة وكاريكا منذ البداية لاول مرة في الهجوم.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2549
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    isamsiddig 04-30-2013 09:0
    يا ناس الاهلي حمام الجبل مشوي جاهز دايرالاكيلة. بس ماتكونوا انانية ادونا معاكم شوية شوربة . وطالبوا الحكم يفتش بكري المدينة مايكون شايل ليه سكين . وضايقوا الحكم عشان يحسب ليكم بلينتياتكم.وماتخافوا اللعيبة لاعبين بدون نفس وبدون مستحقات
  • #2
    مختاار 04-30-2013 08:0
    فوز الازيرق علي اهلي مدني يعيد الجماهير الي المدرجات ويمسح الخلافات وربما يعيد غارزيتو لمواصلة الدوري وينسي المشجعين تلكم التعادلات المريرة والسواسيوات المدمره يلا يا مشجعي الازرق ههههههههههههههه ناس لمبة النايلون تخلعهم
  • #3
    مختاار 04-30-2013 08:0
    يارب الكون يا سميع يا مجيب تنصر الاهلي مدني علي الهلال الضعيف يارب
  • #4
    ابو محمد 04-30-2013 07:0
    ياكابتن عافية لعب البرير قشاش يقش ليك لاعبين اهلي مدني ديل قش صاح !!!!
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019