• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

راموس : قادرون علي التعويض والرد علي بروسيا

راموس : قادرون علي التعويض والرد علي بروسيا
كفرووتر/ وكالات أكد لاعب ريال مدريد الإسباني سرخيو راموس على ضرورة تقديم الفريق اليوم في اياب قبل نهائي دوري الأبطال أمام بروسيا دورتموند الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو ما يجعله يستحق التأهل، على الرغم من الخسارة في الذهاب بنتيجة 4-1 ، مؤكدا أن "التاريخ لا يرتبط بالفوز"، في اشارة لقدرة الفريق بالماضي على قلب نتائج لم تكن بصالحه.
وصرح راموس في مؤتمر صحفي امس "الخسارة من دورتموند كانت مؤلمة ويجب على كل لاعب اخراج أفضل ما لديه في مباراة الغد، نحن على حافة السقوط بعيدا عن نهائي التشامبيونز".
وأضاف اللاعب "جميعنا نعرف الشعار الذي نحمله في القميص على صدورنا وتاريخنا الذي نجحنا خلاله في قلب الكثير من النتائج، ولكن المباريات لا يتم الفوز بها عن طريق تذكر التاريخ بل بالخروج للملعب واثبات الذات مع احترام منافس كبير مثل دورتموند".
وأكد القائد الثاني لريال مدريد أهمية المناخ الذي سيعم ملعب سانتياجو برنابيو لتحقيق الهدف والتأهل.
وأكمل راموس "دعم ورغبة وثقة الجماهير ستكون هامة في هذه اللحظة الفارقة والخاصة، المباراة بالنسبة لنا حياة أو موت، كل شيء ممكن في كرة القدم ويجب علينا ان نموت في الملعب من أجل تحقيق الهدف".
وعدد اللاعب عناصر يراها هامة في انجاز مهمة التأهل وهي "الرغبة والتركيز الشديد وبذل أقصى مجهود واحترام الخصم والالتزام بأدق التفاصيل" لمنع دخول أي هدف في مرمى الريال.
وقال راموس "ما يهم هو كرة القدم ويجب الحديث على أرض الملعب، خوض المباراة على أرضنا سيعطي دفعة اضافية لأننا نعرف أن الجمهور أيضا سيظل معنا حتى الموت منذ الدقيقة الأولى، علينا استغلال هذا الأمر، نعرف ما الذي لا يجب علينا فعله وما يجب علينا فعله".
وأعرب اللاعب عن استياءه من قيام أحد المشجعين في مطار دورتموند عقب مباراة الذهاب بسب اللاعبين حيث قال "لقد حصل على لحظة الشهرة الخاصة به، على الرغم من أننا لعبنا بصورة سيئة، لا يمكن لشخص ان يقول ما قاله، ولكنه كان تحت تأثير الكحول".
وأكمل راموس "الفريق لديه رغبة في الانتقام، عقب النتيجة السيئة جلسنا معنا وفكرنا وتحدثنا وعرفنا النقاط السلبية، ونحن الآن نبحث عن تحقيق الانتفاضة الكبرى".
وأكد اللاعب من ناحية أخرى أنه اذا ما آلت الأمور للركلات الترجيحية فإنه سيطلب التسديد دون التفكير في الركلة "الغريبة" التي أهدرها العام الماضي في قبل النهائي أمام بايرن ميونخ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019