• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

لضربه لاعباً ..إيقاف حكم مساعد روسي مدى الحياة

لضربه لاعباً ..إيقاف حكم مساعد روسي مدى الحياة
كفرووتر/ وكالات عوقب الحكم المساعد الشيشاني موسى قديروف بالإيقاف مدى الحياة اليوم الاثنين بعدما اعتدى بالضرب على لاعب في مباراة بدوري الرديف الروسي لكرة القدم.
حدثت الواقعة في نهاية مباراة أقيمت في غروزني بين أمكار بيرم والفريق المحلي تيريك غروزني حينما ألقى قديروف الراية غاضباً على الأرض وركض في الملعب مهاجماً المدافع إيليا كريتشمار الذي ألجمته المفاجأة.
وقال لاعب أمكار البالغ من العمر 18 عاماً للصحفيين: "أطلق الحكم صفارة النهاية وبدأت في مغادرة الملعب حينما هاجمني شخص فجأة من الخلف ودفعني على الأرض وسدد وابلاً من اللكمات والركلات لجسدي".
وأضاف: "انضم لاعبو تيريك بعدها لهذا الشخص في الاعتداء علي أحدهم جذبني من رقبتي وآخر ضربني وبدأ الدماء ينزف من وجهي".
وتابع : "أحمد الله لأن زملائي في الفريق هرعوا لنجدتي أتوجه بشكر خاص إلى فلاسوف من تيريك نعرف بعضنا البعض منذ وجودنا معاً في أكاديمية للناشئين في سان بطرسبرغ ولقد ساعدني على الهرب".
واتخذت السلطات المحلية إجراءً سريعاً، ونقل موقع أرسبورت الرياضي عن لوم علي إبراجيموف رئيس اتحاد كرة القدم في الشيشان قوله: " الحكم المساعد أدار مباريات على المستوى الإقليمي فقط لكننا قررنا إيقافه مدى الحياة ولذلك لن يكون بمقدوره ادارة مباريات على اي مستوى"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1379
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019