• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

بعد حوار النيلين

الهلال يطالب غارزيتو بتسليم الشقة والسيارة

الهلال يطالب غارزيتو بتسليم الشقة والسيارة
كفرووتر/ الخرطوم طالب مجلس ادارة نادي الهلال المدرب غارزيتو باخلاء الشقة وتسليم السيارة وحسب المشاهد فان الفرنسي تسلم اخطارا من مجلس الهلال بخصوص الشقة امس بعد حالة التصعيد الاعلامي بين الطرفين ولكن المدرب رهن اخلاء طرفه من الهلال بالمخالصة بخصوص حقوقه بطرف النادي حتى يغادر الى بلاده
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3279
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو الطيب 04-29-2013 04:0
    [SIZE=5]يا شباب لا تضايقوا من مختاااار... نعم هو وصيفابى ...لكن راجل يعلق تعليقات حلوه ما فيها اساءة لأى شخص ودى دعونا نسميها التواصل الاجتماعى التعليقى العكننى ان جازت التسميه وهى كالملح للطعام وبعدين خلونا نكسر حاجز حدة السودانيين والواحد فينا يشوف نفسه هو الصاح وغيرو كلهم خطأ... والاخ مختااار لما يدخل بتعليق على ما أعتقد قصده يخلى الناس تفرفش وتضحك شويه مش زى ناس أبوياسر الواحد على طول داير يخش معاك فى مشاكل ولو كان جنبك اكيد العيتنوبة تقوم ...الملتقى جميل وهم يُشكرون عليه ودورنا نحن نجعله أجمل بالمداعبه والتعليقات الهادئه التى من ورائها طائل ولا بأسى من الفرفشه والترحيب باصحابها .... وسلام يا صاحبى .. أبو الطيب الهيثمابى وقبيلتو علاء شلاليت وأظهرى يا بتنا كتوش .[/SIZE]
  • #2
    عبد الهادي عبد المطلب 04-29-2013 12:0
    اشارة الي موضوع المدرب غارزيتو بالأمس وفي قناة النيلين ابرز العقد الموقع من البرير والبرير يقول اي عقد يبرزه المدرب مزور والراجل ده مابيعرف العربي وهل زور توقيع البربر بالفرنسي ولا ايه غابتو في انتظار البرير (الشخصية الغامضة ) في كل الأشياء الواضح امام العالم ولا ييفتكر ان الرياضيين في السودان وخاصة الهلالاب لايعلمون شيئيا عن مايحدث للهلال (ارجو ان يراجع نفسه ويقول كل الحقائق ) بشجاعة ز ومع اطيب التحابا والود [I]ملحوظة: اذا حاول يلف ويدور فالخواجه موجود وممكن يظهر ما اهو اعظم حيث بدأت تظهر الحقائق الذي نعلمه منذو ان تولي البرير رئاسة الهلال مع كل احتراما له ولكل موجهوداته ولكن اكرر الحقيقة غائبة يا برير (افصح ... افصح يابرير)
  • #3
    جلاد الجلادين 04-29-2013 12:0
    مفروض إدارة الهلال تتعامل بإسلوب أرقي من كدة. و أن تكون روحهم الرياضية عالية. وفي النهاية نحن السودانيون هذه ليست طباعنا في معاملة الضيوف الأجانب .
  • #4
    مختاار 04-29-2013 08:0
    العجوز المكير المدرب العالمي المدرب الداهيه المدرب المتطور . دي كانت اسامي غارزيتو زمان . هسي : امرق لي من بيتي
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019