• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

فينوورد الهولندي يهزم هيراكليس بسدادسية في الدوري

فينوورد الهولندي يهزم هيراكليس بسدادسية في الدوري
كفرووتر/ وكالات أحرز جرازيانو بيلي وجون خوسنس هدفين لكل منهما ليحقق فينوورد فوزا ساحقا على هيراكليس الميلو الذي طرد منه لاعب بنتيجة 6-صفر الاحد وهو ما أبقى على امال فينوورد الضعيفة في نيل لقب دوري الدرجة الاولى الهولندي لكرة القدم.
ويتصدر اياكس امستردام الذي فاز 2-صفر على بريدا امس السبت جدول الترتيب برصيد 70 نقطة عقب 32 مباراة وسيضمن لقبه الثالث على التوالي اذا فاز على فيليم تيلبورج المتعثر على ارضه الاسبوع المقبل في المرحلة قبل الاخيرة من المسابقة.
وظل ايندهوفن الذي فاز 5-2 على جرونينجن امس السبت في المركز الثاني برصيد 66 نقطة متفوقا على فينوورد بفارق الاهداف بينما يأتي فيتيس ارنهيم بعده برصيد 64 نقطة عقب تغلبه على تيلبورج 3-1 اليوم الاحد.
وينال صاحب المركز الثاني في الدوري الهولندي مكانا مؤهلا لدوري ابطال اوروبا بينما يتأهل صاحبا المركزين الثالث والرابع الى كأس الاندية الاوروبية.
وافتتح خوسنس التسجيل عندما سدد ركلة حرة من فوق الحائط لتسكن الشباك بعد طرد ريمكو باسفير حارس هيراكليس مع نهاية الشوط الاول.
وأكمل روبن شاكن وخوسنس النتيجة في الشوط الثاني.
وقال رونالد كومان مدرب فينوورد "كنا ندرك ان هيراكليس سيلعب بطريقة هجومية واحتجنا بعض الوقت قبل ان ندرك ونتأقلم على صناعة الاهداف عن طريق الانطلاق بسرعة نحو الهجوم."
واضاف "الفوز الان خارج ملعبنا على ادون دن هاج الاسبوع المقبل سيجعلنا على مقربة من المركز الثاني بالنظر الى جدول مباريات ايندهوفن."
وسيستضيف فينوورد فريق بريدا في اليوم الاخير بينما سيلعب ايندهوفن اولا امام نيميخن على ارضه قبل ان يحل ضيفا على تفينتي انشيده.
وضع مايك هافينار فريق فيتيس في المقدمة عقب تسع دقائق بعد ان سجل من مسافة قريبة قبل ان يضاعف ويلفريد بوني النتيجة بتسجيله هدفه رقم 31 في الدوري هذا الموسم. واضاف ماركو فان جينكل الهدف الثالث قبل ان يسجل جينارو سنايدرس هدف فيليم الوحيد.
وتغلب تفينتي 5-2 على ارضه نيميخن ليظل في المركز الخامس برصيد 58 نقطة ومتقدما بفارق نقطة واحدة على اوتريخت الذي فاز جفوله 2-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1201
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019