• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

شهدت تالق البلدوزر ومكسيم

المريخ يكسب الجريف بثلاثية محمد موسي وكبير

المريخ يكسب الجريف بثلاثية محمد موسي وكبير
كفرووتر/ الخرطوم فاز المريخ على الجريق بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم باستاد المريخ احرزها محمد موسي ومرتضي كبير وشهدت المباراة تالق الثنائي محمد موسي و مكسيم الذي حملته الجماهير عقب نهاية المباراة.
وكان مدرب المريخ الكوكي قد اشاد بالتجربة واعتبرها مفيدة خاصة انه قام بالدفع بتوليفتين من اجل تجهيزهم لمباراة الفريق امام الاهلي في بطولة الدوري الممتاز
هذا وسوف يؤدي المريخ مران اليوم على ان يغادر غدا الى عطبرة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3088
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح الشريف 04-29-2013 03:0
    غريب أمرك يا سودان!! الوطن الذي يجمعنا! وغريب أمرك أيتها الرياضة السودانية!! عطفا إلى أكثر من موضوع.. مصاعب المريخ الكثيرة في إدار النادي إضافة إلى مشكلات الهلال المتعددة من رئيس الكيان الأزرق والتصريحات اليومية من المدرب السابق الفرنسي غارزيتو.. ما يحيرني في الخبر المنشور أعلاه إن جماهير المريخ حملت الكاميروني ماكسيم (المغضوب عليه من المدرب الكوكي لتواضع المستوى) على الأعناق!!؟؟ أرجو الإفادة أحبتي.. فقد بت حائرا في أمري.. هل المحترف الكاميروني ماكسيم.. لاعب كرة بحق وحقيق؟؟ أم أن التونسي مدرب المريخ كان محقا في عدم اقتناعه باللاعب؟؟ هل من مجيب!!؟؟ إن الإجابة بنعم أو لا ستكون محبطة في الحالتين. واللبيب بالإشارة يفهم!!؟؟
  • #2
    نمــارق 04-28-2013 08:0
    طبعاً أكيد بيكسب .. وأكيد بتألقوا .. وأكيد كمان العجوز قارورة بكون صنع الأهداف !! موش لاعبين ضد الجريف . . التلاتة كان تجيبوا منها واااااااحد بس في طيش انقولا
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019