• ×
الإثنين 3 يونيو 2024 | 06-02-2024

فيرجسون يدعم سواريز وليفربول

فيرجسون يدعم سواريز وليفربول
كفرووتر/ وكالات رأى السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد المتوج بلقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم أن نادي ليفربول كان محقاً بعدم معاقبة مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز قبل إيقافه لعشر مباريات بسبب عضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في الدوري المحلي.
وقال فيرغسون إن الحادثة ذكرته بالمعاملة التي لقيها يونايتد بعد اعتداء نجمه الفرنسي إريك كانتونا بالركل على مشجع لكريستال بالاس عام 1995.
وادعى يونايتد أن الاتحاد الإنكليزي أكد له عدم معاقبة اللاعب في حال تعرضه لعقوبة من النادي، لكن على رغم إيقافه أربعة أشهر من قبل يونايتد إلا أن الاتحاد رفع العقوبة إلى 8 أشهر.
نتيجة لذلك، تفهم فيرغسون قرار ليفربول بعدم التحرك مبكراً ضد سواريز: "أؤكد أنهم سعداء لعدم قيامهم بذلك، لم ينجح الأمر معنا، وعدنا ديفيد ديفيس (المتحدث باسم الاتحاد آنذاك) أن الاتحاد لن يتخذ خطوات إضافية إذا عاقبناه".
وعبر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الذي عدّ سواريز لاعب الموسم عن مفاجأته أيضاً لقساوة العقوبة: "لقد أخطأ واعتذر من الجميع، هل تريدون قتله؟ لقد نال العقاب وانتهى الأمر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1221
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعھــد كواســي أبیــاه، مــدرب الســودان بتحقیـق أفضـل نتیجـة فـي مباراتـي صقـور الجدیـان أمـام موریتانیـا وجنـوب السـودان، فضمـن الجولتیـن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019