• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

فيرجسون نحتاج الى لاعبين جدد لتدعيم صفوف مانشيستر

فيرجسون نحتاج الى لاعبين جدد  لتدعيم صفوف  مانشيستر
كفرووتر/ وكالات قال المدرب أليكس فيرغسون إن مانشستر يونايتد سيحصل على دعم ملاك النادي للدفاع عن لقبه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل.
وتوّج يونايتد باللقب للمرة العشرين في تاريخه بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد على أستون فيلا يوم الإثنين الماضي ويضع فيرغسون بالفعل خططاً للدفاع عن اللقب الموسم المقبل معتمداً على مساندة ملاك النادي الأميركيين.
وأبلغ فيرغسون الصحفيين: "بعد التحدث مع عائلة غليزر أعتقد أن لديهم رغبة كبيرة في الدفاع عن اللقب".
وأضاف: "ربما نحتاج إلى لاعبين آخرين إذا وجدنا لاعباً يناسب المعايير التي وضعناها فإننا سنسعى للتعاقد معه بغض النظر عن عدد اللاعبين الموجودين معنا بالفعل".
وربطت تقارير يونايتد باحتمال التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند والكولومبي جيمس رودريغيز لاعب وسط بورتو.
وسيحل يونايتد ضيفاً على أرسنال يوم الأحد وسيسعى لإنهاء الموسم بحصد عدد قياسي من النقاط في الدوري الإنكليزي الممتاز حيث يمكن لمانشستر تخطي إجمالي حصيلة تشيلسي التي حققها في موسم 2004/2005 عندما سجل 95 نقطة في حال فوزه في المباريات الأربع الأخيرة.
وقال فيرغسون: "فزنا بالدوري قبل أربع جولات من النهاية والآن حان الوقت لتحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من النقاط يجمعها فريق في نهاية الموسم".
وتابع: "تحقيق 96 نقطة سيكون أمراً استثنائياً ولا أعتقد أن نادياً سيستطيع تحطيم هذا الرقم مستقبلاً".
وتوقع المدرب الاسكتلندي موسماً أكثر صعوبة في البطولة القادمة خاصة إذا عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد إلى تشيلسي.
وأضاف: "تشيلسي سينافس قطعاً بقوة الموسم المقبل، يملك بعض اللاعبين الرائعين ويبدو أنه سيستعيد خدمات مورينيو".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1052
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019