• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

حون تيري يتمنى الانضمام للمنتخب من جديد

حون تيري يتمنى الانضمام للمنتخب من جديد
كفرووتر/ وكالات ذكرت تقارير صحفية السبت أن قائد منتخب إنكلترا لكرة القدم السابق جون تيري مستعد لإنهاء ابتعاده عن اللعب الدولي وإتاحة نفسه من جديد للانضمام إلى منتخب بلاده.
وكان تيري (32 عاماً) أعلن اعتزاله الدولي عندما عاقبه اتحاد الكرة الإنكليزي بالإيقاف لمدة أربع مباريات في مسابقة الدوري المحلي لاتهامه بتوجيه إساءة عنصرية إلى مدافع نادي كوينز بارك رينجرز أنتون فيرديناند.
وبعدما برأته محكمة الصلح من الاتهامات الموجهة ضده، أكد تيري آنذاك أن اتحاد الكرة الإنكليزي وضعه في موقف "لا يمكن الدفاع عنه".
ولكن يبدو أن إغراء المشاركة في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل قد أقنع مدافع تشلسي بالبحث عن طريق للعودة إلى منتخب إنكلترا.
ولكن عودة تيري للمنتخب قد تجلب معها بعض المشكلات، حيث يستحيل مثلاً تخيل تيري وريو فيرديناند شقيق أنتون في فريق واحد.
وكان فيرديناند رفض فرصة العودة إلى منتخب إنكلترا خلال مباراتيه السابقتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قائلاً: إن اللعب في هاتين المباراتين لا يتناسب مع برنامجه الطبي.
كما أن هناك بعض القضايا العالقة بين تيري واتحاد الكرة الإنكليزي، وهذا ما كان واضحاً عندما رفض تيري مصافحة رئيس الاتحاد ديفيد بيرنستاين عندما التقى الاثنان في حفل إعادة كأس دوري أبطال أوروبا لاتحاد الكرة الأوروبي الأسبوع الماضي.
هذا بالإضافة إلى أن تيري لم يعد لاعباً ثابتاً بتشكيل تشلسي الأساسي، فقد شارك اللاعب المخضرم أساسياً في تسع مباريات فقط للفريق بالدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1711
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019