• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

في الدوري الانجليزي

مانشيستر سيتي يجتاز ويست هام ويعزز وصافته

مانشيستر سيتي يجتاز ويست هام ويعزز وصافته
كفرووتر/ وكالات تجاوز مانشستر سيتي خيبة المرحلة الماضية وعزز مركزه الثاني وذلك بفوزه على ضيفه وست هام يونايتد 2-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم الذي حسم لقبه الاثنين الماضي لمصلحة مانشستر يونايتد.
ويدين سيتي الذي تنازل عن لقبه بخسارته في المرحلة السابقة أمام توتنهام (1-3) وفوز جاره اللدود يونايتد على أستون فيلا (3-صفر)، بفوزه إلى الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والإيفواري يايا توريه، أذ افتتح الأول التسجيل في الدقيقة 28 بعد سلسة من التمريرات المميزة بين توريه والإسباني دافيد سيلفا والفرنسي سمير نصري الذي كان صاحب تمريرة الهدف الحادي عشر هذا الموسم لمهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، ثم أكد الثاني فوز فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 83 بتسديدة من خارج المنطقة.
أما هدف وست هام الذي مني بهزيمته الأولى في مبارياته الست الأخيرة، فسجله أندي كارول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع مستفيداً من خطأ فادح للحارس جو هارت.
ورفع سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين مع وست بروميتش ألبيون يخوضها في 7 أيار/مايو المقبل، رصيده إلى 71 نقطة بفارق 8 نقاط عن أرسنال الثالث الذي يتواجه غداً الأحد مع ضيفه البطل مانشستر يونايتد، و9 عن الفريق اللندني الآخر تشلسي الرابع الذي يلعب غداً أيضا مع سوانسي سيتي علماً بأن فريق المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز يملك أيضاً مباراة مؤجلة كما حال جاره الأخر توتنهام الخامس الذي يلعب لاحقاً مع مضيفه ويغان أتلتيك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  914
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019