• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الكوكي يفاجيء الهلب بوجوه جديدة ومدرب الموردة امام الفرصة الاخيرة

المريخ يستضيف القراقير مساء اليوم بملعبه في مباراة تضميد الجراح

المريخ يستضيف القراقير مساء اليوم بملعبه في مباراة تضميد الجراح
كفرووتر/ الخرطوم يستضيف المريخ مساء اليوم بملعبه الموردة الخرطوم ضمن مباريات الاسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز حيث اكمل المريخ اعداده لمباراة اليوم بسلسلة من التمارين التي اعقبت مباراة الفريق امام الخرطوم الوطني والتي خسرها المريخ بهدف عكسي من لاعبه بلة جابر .. خلال الموسم الحالي تعرض المريخ الى هزيمتين الاولي كانت من الاهلي شندي بهدف خارج القواعد والثانية من الخرطوم الوطني على ملعبه وفيما تعادل المريخ خارج القواعد امام الهلال سلبيا وامام الهلال كادوقلي باستاد المريخ وتعتبر مباراة اليوم من اخطر المواجهات التي تنتظر المريخ خاصة ان منافس المريخ يمر بمحنة حقيقية ويدخل مباراة اليوم بدوافع كبيرة من اجل التقدم الى المراكز الامامية وجهازه الفني لا يملك ما يخسره على مستوى الاطار الفني الذي يخطط لوداع جميل بعد ان تم التعاقد مع مدرب جديد وهو ابن النادي السابق عبد المجيد جعفر الذي سوف يتسلم المهمة خلفا لمدرب محمد الحسن بعد مباراة اليوم مباشرة وتعد المباراة نقطة تحول بالنسبة له خاصة ان الفوز ربما يجعل المجلس يعيد الحسابات ويتيح له فرصة الاستمرار مع الطاقم الفني الجديد والخسارة تعني نهاية مؤلمة للمدرب الحسن.
يدخل فريق الموردة مباراة اليوم مكتمل الصفوف بعكس المريخ الذي يفقد عددا من لاعبيه بسبب الاصابة وعدم الجاهزية الفنية ويتوقع ان يواجه دفاع المريخ مصاعب ومتاعب في مباراة اليوم امام الموردة خاصة المهاجم الخطير اسامة التعايشة بجانب اللاعب نور الدجين عنتر وهناك القناصر الماهر شيبوب افضل نجوم الموردة في الفترة الحالية وكان اللاعب شيبوب لوحده يمثل فريقا في الفترة السابقة قبل ان تجتاح الموردة المشاكل بسبب قلى المال
المريخ يدخل مباراة اليوم برصيد 14 نقطة في المركز الثالث فيما يدخل الهلب المباراة وهو في المركز التاسع برصيد تسع نقاط وليس امامه سوي الفوز ويدخل المريخ مباراة اليوم بتوليفة تضم يس .. ضفر.. باسكال ..سادومبا.. مصعب.. علاء الدين..رامير كمال .. الباشا.. سليماني.. كلتشي.. العجب
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2772
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الجميعابي 04-23-2013 02:0
    أخي في الهلال والوطن والإسلام هلالابي أحييك علي التعليق الرائع والسجع الجميل ولكني أراك لم تنتبه لعبارة (نحن أسياد الأولين والآخرين) ، فهذه العبارة فيها شطط نربأ بأنفسنا أن نقع فيه، نحن حقاً ملوك الكفر في بلادنا من غير منافس حقيقي ولكن هذه العبارة أراها غير لائقة، وتقبل ودي وتقديري.
  • #2
    كتوش 04-23-2013 10:0
    انتو القراقير بتغلبكم والكبروس بغلبكم والبياضة بتغلبكم والقرموط بغلبكم حتي الصير بغلبكم حوالينا ولا علينا (هاك السنارة دي)
  • #3
    مختاار 04-23-2013 09:0
    سيبدأ موسم الخبت الفعلي يا بني الازرق المنبرش وعينكم ما تشوف الا النور ابقو رقاق وبلو راسكم والكاش بيقلل النقاش
  • #5
    هلالابي 04-23-2013 07:0
    رغم غياب مهاجم الموردة الخطير بله جابر الإ ان الموردة قادرة علي التعويض والإنتصار اليوم لأن فريق المجاعة والخبت لايقدر علي الصمود ..
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019