• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024

لا تفريط في الممتاز

ابوشامة: نحتاج الى وقفة الجماهير لعبور فهود الشمال بالاربعاء

ابوشامة: نحتاج الى وقفة الجماهير لعبور فهود الشمال بالاربعاء
كفرووتر/ نادر حلفاوي أكد محمد عبد القيوم أبو شامة رئيس لجنة الكرة بنادي الهلال السوداني بان رحلة الفريق الترفيهية إلى خزان جبل أولياء صباح السبت قد حققت أهدافها النفسية للاعبين وهيأتهم لمرحلة جديدة تحت قيادة المدرب ولاعب الفريق الأسبق احمد ادم.
وقال أبوشامة لموقع كورة أن فريقه قادر على تجاوز كل الصعاب التي تعترض طريقه وأنهم على أهبة الاستعداد لتقديم كل ما يرضي الجماهير الهلالية من أداء جاد وانتصارات تسعد القاعدة العريضة والمحافظة على صدارة الدوري الممتاز.
واقر رئيس لجنة الكرة بصعوبة مباراة الفريق القادمة أمام الأمل مساء يوم بعد غد الأربعاء بإستاد عطبرة في الجولة التاسعة للدوري الممتاز كونها خارج الديار، والأولى بعد قرار المجلس بإقالة الجهاز الفني الفرنسي وتكليف احمد ادم بالمهمة ، إلا انه عاد وأكد بان فريقه لن يفرط في نقاط المباراة وان الفوز سيكون من نصيبهم. وطالب ابوشامة جماهير الهلال الوقوف خلف الفريق بقوة خلال الفترة القادمة حتى يشعر اللاعبون بالتشجيع وبالتالي الاجتهاد في تقديم الأداء الذي يحقق الانتصارات.
كووورة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1441
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 04-23-2013 09:0
    اها ولو الجماهير ما وقفت ؟ الرماد كال الطاهر حماد ولا شنو؟
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019