• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الأمين العام لنادي الهلال بحر: الفيفا ليس محكمة جنائية..ولم نحسم خليفة غارزيتو

الأمين العام لنادي الهلال بحر: الفيفا ليس محكمة جنائية..ولم نحسم خليفة غارزيتو
كفرووتر/ نادر حلفاوي أعرب الأمين العام لنادي الهلال الفريق أحمد بحر عن دهشته لبعض التقارير التي نشرتها بعض الصحف في الفترة الماضية بأن هناك عقوبات من الفيفا تنتظر الهلال وتصل هذه العقوبات إلى حد إبعاد الفريق من المنافسات الأفريقية.
وكن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حدد تواريخ معينة لتسوية استحقاقات مدرب الفريق الأسبق البرازيلي كامبوس والنيجيريان يوسف محمد وايفوسا .. وقال بحر : إن الفيفا ليس محكمة جنائية ليعاقب الهلال وليس من مصلحته معاقبة الأندية.
وأضاف إن الاتحاد الدولي حريص على تسوية المشاكل والوصول لحلول ترضى الطرفين دون أن يكون هناك أي ظلم لأي طرف ، وتابع أن مجلسه قطع شوطاً كبيراً في تسوية استحقاقات المدرب البرازيلي كامبوس ويوسف محمد بعد أن نجح في تسوية مستحقات ايفوسا بموافقة الطرفين.
وقال الأمين العام إن تأخير المرتبات لثلاثة شهور ليست بالأمر المزعج في ظل الظروف الاقتصادية التى يمر بها العالم وبالأخص الأندية السودانية التى ستعاني كثيراً خاصة قمتي الكرة السودانية الهلال والمريخ بعد خروجهما من الدور الأول لأبطال أفريقيا الأمر الذي أدى إلى عزوف الجماهير من الدخول في المباريات وبالتالي انخفاض دخل المباريات والتي تعتمد عليها الأندية في تسيير أمورها المالية.
وحول الجهاز الفني الجديد بعد إقالة الطاقم الفرنسي بقيادة غارزيتو من تدريب الفريق كشف بحر أن مجلس الإدارة لم يناقش حتى الآن من يخلف جارزيتو لقيادة الفريق ، وأشار إلى أن المدرب أحمد آدم الذي تم تكليفه بقيادة الفريق سبق له أن قاد الفريق وهو من المدربين الأكفاء في السودان ويستطيع أن يقود الهلال في الدوري الممتاز.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3064
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الاسير 04-23-2013 09:0
    الله عليك يا بحر عارف الماشين للمحكمة الجنائية منو لكن برضو لا يعنى ذلك هضم حقوق الخواجة ادو العندكم والباقى باقى
  • #2
    بلال 04-23-2013 07:0
    السيد بحر صرح بانه توصل مع يوسف محمد لاتفاق وكذلك كامبوس والاتنين قالوا لم نتوصل لاتفاق مع الهلال الواحد مش عارف يصدق مين ويكذب مين
  • #3
    هلالابى-1 04-22-2013 09:0
    الاخوة حسن حلفا والصواعق انتو بتعلقوا تعليقات عاطفيه فقط فى دفاعكم عن البرير . ارجو انكم تنظروا للموضوع نظره واقعيه بعيدا عن العاطفه . اولا عبدالمجيد منصور شطب فريق كامل ودى حقيقه بس سجل لعيبه (محليين) ممتازين بنظره فنيه ووصلنا نهائى دورى الابطال سنة 92 . السوال هل البرير سجل بنظره فنيه لعيبه ممتازين؟؟ هل سنكارا وايكانغا وتراورى وغيرهم اصحاب مستوى كبير؟؟؟ عبدالمجيد منصور خلال عام ونصف عمل فريق قوى من تاريخ شطبه لاعضاء الفريق المتمردين على الهلال .. بريركم قاعد اكتر من ثلاثة اعوام ماعمل فريق عليه القيمه ولازلنانتخبط. الاخ صواعق البرير دخل المجلس بالانتخاب دى حقيقه. بس رئيسك ضعيف شخصيه وبلسانه قال المعارضه تضع عراقيل فى طريقنا , دا اسمه فشل فى تجاوز الصعوبات.. ياخى فى صعوبات اكتر من الصعوبات التى تعرض لها الاهلى المصرى العام السابق؟؟ مشجعين ماتوا وتحريض من معارضى مجلس ادارة الاهلى المصرى للجماهير على رئيس مجلس ادارة النادى, حتى الجمهور حاصر النادى وطالب طرد راس رئيس النادى , ياخى تصور حتى دورى ماكان موجود.. الاهلى شال دورى ابطال افريقيا ولا لا؟؟ دى هى الادارة الناجحه, عملت فريق جديد وحققت النجاح. السوال البرير عمل شنو عشان يتجاوز العراقيل الموضوعه من المعارضين ؟؟ هل استعان فى مجلسه بااهل الكفاءة ؟؟ الجواب ابدا .. وعلى الاقل كان يطلع ويعترف انو فشل فى ادارة الفريق كنا ممكن نحترمه بس مع الاسف طلع يفتش فى شماعه... وياخى انا اصلا ضد فكرة ادارة رجال الاعمال للانديه لانهم بدون فكر وبالعكس هم الاستفادوا من وجودهم فى الرئاسه .. وياخى عايز اسالك سوال, هل فى واحد بس فكر يعمل اكاديمية ناشئين للنادى؟؟ دا هو الاستثمار الحقيقى الناجح والبرنامج الطموح للمستقبل, هل البرير (الفذ عبقرى زمانه) فكر يعمل للنادى اكاديميه للناشئين؟؟؟ ...
  • #4
    أبو الطيب 04-22-2013 07:0
    يا بحرنا نشكركم على اقالة جارزيتو ولكن كانت TOO LATE بعد خراب الديار الهلاليه والخروج الاوانطه من البطولة الافريقيه بسبب سياستكم العنتريه واصراركم الاهوج على مدرب فاشل طالبكم الجميع بازاحته.... أما كلامك عن عافيه فهذا كلام تشجيعى فقط لعافيه لاننا نعلم انه يدرب فقط من ذاكرته مما تلاقاه وهو لاعب والمؤكد ان أكثر ما أستوعبه و خزنه فى ذاكرته من امور تدريبيه تتعلق بحارس المرمى بحكم وظيفته عندما كان لاعبا!!! لذا فكلامك ده لا يسنده منطق ولا كوسات تدريبيه أو سنمارات انعاشيه شارك فيها عافيه ... فقط نعرف أن عافيه شارك مشاركه فعليه فى مؤامرة شطب البرنس وفييرا!!! يعنى دايرين تمشوها بالبركه عشان كده نقول ليك كلامك ده نعتبره خارم بارم.... وسلام يا صاحبى ....
  • #5
    ابو محمد 04-22-2013 06:0
    كلام في كلام لا رابط ولا نظام يا سعادة الفريق اذا مافي عقوبات ماخايفين من سمعة الهلال التي توحلت في الطين بسبب مجلسكم المشاتر(فلس +هزائم وطيران +بلنجات )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019