• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الاتحاد العام يستدعي المريخ والحضري للاستماع الى دفوعاتهما

الاتحاد العام يستدعي المريخ والحضري للاستماع الى دفوعاتهما
كفرووتر /الخرطوم قرر اتحاد كرة القدم السوداني اليوم استدعاء نادي المريخ السوداني وحارس مرماه المصري عصام الحضري للمثول أمام لجنة شئون اللاعبين غير الهواة ، وذلك خلال اجتماعها الذي سينعقد بعد غد الثلاثاء برئاسة رئيس اللجنة وسكرتير الاتحاد السوداني لكرة القدم المحامي مجدي شمس الدين.
وستنظر اللجنة في قضية الحضري حيث قامت بإخطار الحارس للمثول أمامها وبحوزته كل المستندات وكذلك نادي المريخ وبحوزته أيضا المستندات ، وسوف تحسم اللجنة الشكاوى المقدمة من كلا الطرفين
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2377
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حبييب القلب 04-22-2013 09:0
    تحياتي على الهلال ان يتعاقد مع مدرب اجنبي من اجل الدوري والممتاز والله حكاية المدرب عايز لعيبة تفهم كورة حتى تتعلم منه حتى تاريخه التمرير خطا والباص خطا والاستلام خطاوالتسليم وووو هذه ابجديات كرة القدم لاعب في الهلال او المريخ لا يستطيع باصين صاح وهلمجراء ده عايز مدرب بتاع اشبال يتعلم منه ابجديات كرة القدم والله انا شايف انو عافية وخالد كتير على الهلال والمريخ ياراجل خليك ساكت بلا مدرب اجنبي هذا العام احلى عام نحمد الله لا توجد اشتراكات خارجية وطلعنا من كاس العالم والعك الداخلي بقت اسطوانة يعني لوفاز الهلال ليس جديد عليه ولو فاز المريخ ليس جديد. ارحمونا من النظريات الهلال بحاجة الى مدرب اجنبي وحتى لو حضر لن يتركوه يعمل الادارة تتدخل في عمله والصحفي يتدخل في عمله وكل من هب ودب يتدخل في عمله والرئيس يتدخل بالاوامر بكل صراحة الرياضة في السودان جبانة وهايصة والبركة فيكم وفي اتحادكم الهمام وخاصة ابو العريف الطريفي وعلى مسئوليتي والله انا اقول التجارة في العيش والبهايم احسن من خدمتكم دي. هذا هو السودان ........... الما يشتري يتفرج ولكم التحية
  • #2
    الصواعق 04-22-2013 02:0
    تمثلية من الاتحاد... نتأمل ان تتكون لجنة التحقيق من معتصم جعفر ومحمد سيد أحمد وعطا المنان ... او من عضوأي اعضاء بالمجلس يضاف لهم عطا المنان او محمد سيد احمد لأن المعتصم سيحرك المسرح من الخلف وبالرموت... مسكين الحضري فالاتحاد العام لجنة رديفة لمريخ المسالمة...فهي التي سجلت حارس فلسطين للمريق ولوت عنق القانون حتى انكسر.. وسمت تسجيله تحت طائلة قوانين الجامعة العربية وقراراتها...وسجلت الحضري المسكين تحت قانون الحقوق الاربعة بين مصر والسودان.. او شيء من هذا القبيل.. ولوت عنق قوانينها حتى انكسرت.. وهي التي مهدت الطريق للمريخ للمشاركة في سيكافاتحقيقا لرغبة الوالي.. عسى ويعزف جمهوره وصحافته بشعارات الكاسات المحمولة جوا والصفر الدولي.. ولتعويضه الخروج المبكر من المنافسات الافريقية.. فقام وزير الرياضة بالغاءها لأن المريخ كان سيقيمها على حساب (الدولة ) .. آسف الوالي...فكان اتفاق معتصم جعفر مع لجنة الذل والهوان المعينة للهلال لمنح كأس السودان للمريخ لكي لا يخرج من المولد بدون حمص ... وفي نفس الوقت كان الاتحاد يقوم بحرب الهلال من خلال البرنامج المضغوط قبل وبعد مبارياته الافريقية لانهاكه وضمانخروجه من المنافسة... وقد كان... هذا الاتحاد يالحضري لن يقف معك... انه اتحاد المريخ العام... والأيام بيننا... ويكفيك دليلا واحدا اجراءات تسجيلك التي تمت تحت سمع وبصر هذا الاتحاد مخالفةومن خلال منحك الجنسية في ثوان.. وأنت تشارك مع فريق مصر.. وتأكيدا لمصريتك فقد صرحت في المطار عندما لم يحضر لك احد من المريخ بأن من حضر لك هو قنصل بلدك مصر لأنك مصريا... اتحاد يتجاوز كل هذه القوانين وهذه الادلة على التلاعب بالقوانين هل تتوقع منه ان يقف ضد مريخه العظيم.. انهم يخافون الوالي ويخافون اياديه التي تستطيع ان تهد عروشهم... عموما هذه هي الجولة النهائية ونحن نستمتع بمشاهدتها .. لكونها ستكون جولة كسر العظم..نصيحتي ليك ولأنك ما قدرهم فحاول أن تمارس معهم الاغراء .. فتنازل عن كل حقوقك لديهم ... امكن تكسب.. ما تنسى يالحضري الوصية..!!
    imageimage
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019