• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الاهلي شندي صعب المراس ..!!

رئيس نادي الاسماعيلي ابو السعود: نحتاج لمجهودات كبيرة للتاهل الى دور الستة عشر!!

رئيس نادي الاسماعيلي ابو السعود: نحتاج لمجهودات كبيرة للتاهل الى دور الستة عشر!!
كفرووتر /الخرطوم شدد محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي المصري علي أن فريقه يحتاج مجهوداً مضاعفاً حتى يستطيع عبور فريق أهلي شندي في لقاء العودة لدور 16 التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية ، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالسودان بالتعادل السلبي .
وأشار رئيس الإسماعيلي في تصريح لموقع ناديه الرسمي ، أن نتيجة التعادل السلبي مع أهلي شندي بملعبه تعد ايجابية في ظل الظروف التي خاض بها الفريق المباراة من نقص في الصفوف ، مشيراً إلي أن فريقه كان من الممكن أن يخرج من المباراة فائزاً في الشوط الأول بصفة خاصة .
وأشاد محمد أبو السعود بفريق أهلي شندي ، مؤكداً علي أنه فريق منظم وقوي وظهر بمستوي طيب طوال المباراة .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2674
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو الطيب 04-20-2013 07:0
    أحمد ربك يا مصرى بأن الاتحاد الافريقى اختار للمباراه واحدا من أضعف حكام أفريقيا ودائما ما يجامل الاتحاد الافريقى الفرق المصريه فى كل شئ وهذا صار ديدنه فى محاباة الفرق المصريه وطالما قرن شطه هناك فان كل شئ ممهد للفرق المصريه على حساب كل أندية القاره الاخرى ... قرن شطه بدله جلده السودانى منذ سبعنيات القرن الماضى بالجلد المصرى بعد أن فُصل ظلما من كلية الهندسه جامعة الخرطوم لغيابه عن الدراسه لمدة شهر كامل والغريب فى الامر أنه كان مشاركا فى فريق الجامعه لكرة القدم فى احدى الدورات الرياضيه لجامعات افريقيا التى استمرت شهرا كاملا وعند عودته للخرطو تم فصله!!! وهذا الفصل التعسفى جعله يشد الرحال الى القاهره ونسبة لمستواه الكبير كلاعب وسط فقد أحتضنه النادى الاهلى وتم قيده فى جامعة القاهره كلية الهندسه واستمر لاعبا أساسيا فى النادى الاهلى لما يقارب ال10 سنوات.... بالمناسبه قرن شطه كان يلعب فى فريق التحرير البحراوى وهو من سكان مدينة بحرى ولقد استفاد منه المصريون وهو لاعب وهاهم يستفيدون منه الان وهو ادارى فى الاتحاد الافريقى ودائما ما يفشل السودانيون فى الاستفاده من مواهب أبنائهم ... حكم مباراة الامس تم اختياره من قبل اللجنه الفنيه التى يرأسها شطه ولولا هذا الحكم المريتانى لخرج الاسماعيلى على الاقل ب3 أهداف!!!! واتحاد أولاد الحصاحيصا لا يُحرك ساكنا فى كل مباريات فرقه الافريقيه ظلم التحكيم لمباريات الفرق السودانيه يكاد يكون شبه محتوم عليها لانهم يحتجون ولا يتخذون خطوات عملية ضد هذا الظلم لا من ادارات الانديه ولا من الاتحاد الذى يتبعون اليه !!! لهذا تمادى الظالمون فى ظلمهم لما رأوه من ضعف فى The Sudanese Teams Reaction فأنتقل الظلم الى عُقر الديار السودانيه والدليل على ذلك مباراة الامس ولكمة البرير الشهيره للحكم الجزائرى بعد أن كان وقفا على مباريات أدغال أفريقيا والقاهره!!! لابد من تصحيح هذا الوضع اليوم قبل الغد فهل من متصدى لهذه ( الحكاره ) نرجو ذلك .... وسلام يا صاحبى .... أبوالطيب .
  • #2
    أبو مدثر 04-20-2013 03:0
    تحتاج للتحكيم وليس مجهود اللاعبين . لو تتاهلتوا يكون حرام عليكم ...
  • #3
    النور محمد ابو القاسم 04-20-2013 03:0
    كم تمنيت أن يعلن كل اهل السودان دعمهم ومؤازرتهم لاهلي السودان خاصة بعد المردود الممتاز الذي قدموه في البطولة حتي الان وبالمقابل تكون ضربة موجعة لهلال مريخ .
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019