• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الهلال يكرم غاررزيتو وطاقمه المعاون

الهلال يكرم غاررزيتو وطاقمه المعاون
كفرووتر /الخرطوم يقيم نادي الهلال بالسبت تكريما لمدرب الفريق المقال الفرنسي دييجو غارزيتو وفاء لفترته التي قضاها بالهلال بحضور مجلس الادارة واللاعبين وذلك بمنزل السيد الامين البرير وكان السيد الامين البرير والفريق بحر الامين العام قد شكرا المدرب على ما قدمه من تعاون للهلال في الفترة الماضية
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2828
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابى-1 04-19-2013 03:0
    دكاكين في الجهة الجنوبية الشمالية, دي كيف!!!!!!!!!! ياحسن حلفا ورينا عليك الله امكن انتو بتشربوا شامبيون وبتفهموا اكتر مننا, دا كلام رئيسكم البرير ورونا... انا كنت بفتش فى النت عن دكاكين الفرق التانيه مالقيت دكان الترجى او دكان الاهلى المصرى ولا حتى دكان مازيمبى... ربنا يخلصنا منكم بقينا مهزله هل الاستثمار بكون فى الدكاكين ؟؟؟ ياخى شوف الانديه الكبيره استثماراتها فى شنو وتعال اتكلم.. والله انتو تجار فقط لاتملكون فكر ولا بعد نظر.. وياخى كلام العواطف ماأحلاه عند البعض ومااكثر من يصفق له ( نعشق التطبيل) ... وعين الحقيقة والكلام المؤسس والممنهج اذا قلته معناها انت عدو الجميع (سبحان الله).
  • #2
    هلالابى-1 04-19-2013 02:0
    والله ياحسن انا خايفك تطلع الامين البرير ذاتو... ياخى مامعقوله للدرجه دى.. تكريم غارزيتو عشان يبلع لسانه ومانسمع الفضائح, او عشان مايطالب بالشرط الجزائى, بس ياريت يستركم ياريت وبكره بنشوف وبذكرك لو لينا عمر. وياخى انت لسه منتظر شهر 12 عشان تصنع هلال قوى تانى, تانى عايزين تصنعوا ؟؟؟ ليه ماصنعتوه من زمان, ليكم كم سنه فى الهلال؟؟؟ عليك الله انتو يابريراب فاشلين ولا لا؟؟ كم سنه بتحاولوا تصنعوا فريق قوى.. لو قلت لى عقبات وعراقيل معناها انك زول فاشل ماقادر تتجاوزها.. كل سنه من فشل لفشل والغريبه انو الانسان الناجح يتعلم من الاخطاء الا انتو
  • #3
    أبو مدثر 04-19-2013 12:0
    اكرموه ؟ اذا دايرين تكرموه ادوهو حق التذكرة عشان يسافر الحبشة ( هاك التذكرة دي ) ذي ما بتقول الاخت كتوش .
  • #4
    حسن حلفا 04-19-2013 10:0
    براااااافو يا ود البرير ...ودا هو الهلال ...الرجل اجتهد ولم يوفق ..جاب محترفين نصهم طلعوا اي كلام وخزلوه كما خزلوا جمهور الهلال ...لو الارباااب كان عمل كدا مع كامبوس ما كنا جلسنا للصلح مع فيفي عبده .
  • #5
    صالح عثمان سعيد 04-19-2013 10:0
    ليه نهيتوا عقده ؟ اعترفوا بالفشل اولا واعترفوا بأن ما قام به بمساعدة مجلس الهلال هو سبب تدنى مسنوى الهلال , الهلال افتقد لقائد في الميدان واصبح الكل يلعب لوحده بدون اي خطة لعب معروفة واضحة مجرد هرجلة وسك كورة والطامة الكبري محترفي السمسرة الذين جلبوا الهم للهلال , عمر بخيت ليس بقائد ليتم احراجه بالكابتنية وهو ذو مهام معروفة داخل الميدان . غارزيتو منذ مجيئه وهو ترك مهمته الاساسية التي تعاقد الهلال من اجلها وتفرغ لحروب اخرين ليس له بها اي علاقة فبلع الطعم ومارس عنجهية جوفاء في محاربة اساسي الفريق ورمانته وقلبه النابض بحب الهلال وساعدته شلة لا هم لها الا شطب هيثم , تم تسليم هلال رائع للسيد غارزيتو وانظروا الان ماذا ترك لنا , يكرم لماذا ؟ هل تكون عنده الشجاعة للاعتراف بأخطائه في الهلال , حينها كرموه كما تريدون ولن نكن معكم في امنية واحدة من كلام الدبلوماسية الفارغ بل نزل الخبر بردا وسلاما على ملايين الهلالاب عشما في أن يرجع الهلال لأننا لم نرى يوما ( واحدا ) سعيدا بوجود هذا الشئ الذي لا ينتمي لأى بلد .
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019