• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

وكيله ارسل فاكسا الى الاتحادين السوداني والمصري

الحضري يخطر المريخ بفسخ التعاقد و ينتقل الي المقاصة

الحضري يخطر المريخ بفسخ التعاقد و ينتقل الي المقاصة
كفرووتر /الخرطوم أخطر عصام الحضري حارس مرمى المريخ ، ناديه بفسخ التعاقد، لعدم الحصول على مستحقاته المالية في الفترة الأخيرة.
وقال محمد شيحة وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية أنه تم إرسال "فاكس" إلى نادي المريخ والاتحادين المصري والسوداني، لإبلاغهم بقرار اللاعب.
وتابع وكيل الحضري "لم نحصل على مقدم التعاقد منذ ستة أشهر، فضلا عن عدم حصول الحضري على رواتبه الشهرية منذ نوفمبر الماضي".
وأشار شيحة إلى أن الحضري تعرض لعدة مواقف سيئة في الآونة الأخيرة، بعد طرده من فندق الإقامة لعدم قيام النادي بسداد قيمة الإقامة، فضلا عن تعرضه للحجز في أنجولا بعد سفره دون تأشيرة خلف فريقه في إحدة المباريات الأفريقية.
وعن وجهته المقبلة قال وكيل الحضري "أحد أندية الشركات المستقرة، قد يكون مصر المقاصة أو انبي أو بتروجيت أو أندية الجيش".
امسح للحصول على الرابط
 11  0  4408
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمود يس 04-19-2013 03:0
    انا داير اعرف بس الحجــري دا يتعاقد بي مزاجو يجي بي مزاجو لو افترضنا انو الوصيف حقو الاتحاد الافريقي برضو حقو ؟؟
  • #3
    Saif Dawood 04-19-2013 12:0
    بلة لكن معذور ياكتاحة من يوم ماقفلوا البوفيه المفتوح بقى ماعارف روحه شايت وين
  • #4
    Saif Dawood 04-19-2013 11:0
    لاصدقناك ياكتاحة هاك البراءة دي!!!!!اليوم كله شايل شاكوشك ومسمارك كرهت الجماعة حاجة اسمها مسامير ديل تاني صورة مابيعلقوها في بيوتهم
  • #5
    حسن حلفا 04-19-2013 08:0
    يا شبااااااااب ..نداء : المنتدي افتقد اعضاء ((نشطين)) توشحوا من قبل بوشاح التميز من كفر ووتر ...محمد مصطفي عصام صديق ابو محمد (المتعصب) ...خطااااب ....(السهم الاحمر المكسور) .....دا كلو منك يا كتاااااحه ...الناس دي مشت تفكك المسااااامير ...البتدقها نيابة عن نادر الطيب وبابور وبلبول ودجابر ...والخبر حصري لكفر ووتر ود المصطفي تحول لتشجيع هلال ســـــنار ..اسألوووه ليه؟؟؟؟؟؟
  • #6
    abuashruf 04-19-2013 07:0
    منتهى الاستخفاف بالمريخ وادارته وجماهيره اتمنى ان يلقى هذا الملف الاهتمام الذى يليق بالمريخ ليعرف الغجرى انه عبارة عن سوقى ورجرجة وفلاح لايفهم ماذا يريد
  • #8
    حسن حلفا 04-19-2013 07:0
    يا الحضري ...انسي ملصة (ليوباردو الكنقولي وانسي كمان الاستقبال الخرافي بعد الملصه اياها ) ...برافو عليك يا حارس افريقيا الاول ..ويا اكثر لاعب (محمول جوا)..علي خطوط الطيران ....دا جبل الجليد (ذات نفسو) قال بيمشي للتمارين بي (ركشه)...اقـــــول ليك سر ...عصاااام (خــبت) زعلان عشان انت (((اتصورت مع الوالي..وما اتصورت معاااهو))))) جيب معاااك واحد مصورااااتي وخد صور مع عصااام خبت ...واستلم حقك علي داير مليم ومعااااهو بوسه (محموله جوا))) اه اه يا ابن النيـــــــل ..ما تشوفلي شأه جنــبك؟؟؟؟؟؟؟
  • #9
    عبدالعزيز 04-19-2013 06:0
    والله اذا صح ادعاء الحضري بعدم استلام مقدم العقد والرواتب يكون القانون في جانبه وله الحق في المطالبة بفسخ العقد للاخلال من جانب المريخ. قد لايتمسك اللاعب بالقانون ويصبر، لكن اذا كان هناك بديل للاعب ويريد أن يتعاقد مع نادي اخر ماالذي يجبره على الانتظار؟
  • #10
    ود الحسين 04-19-2013 03:0
    الحضري دا ما اتجنن إلا بعد ما الوالي قدم استقالتو وتم إعلان التقشف . بس فعلا راجل شاطر . وياما حاتشوفوا جن بعد كدا
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019