• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الامارات..عين عموري يريد التتويج امام دبي اليوم

الامارات..عين عموري يريد التتويج امام دبي اليوم
كفرووتر/ وكالات يبحث العين عن حسم اللقب الثاني على التوالي والحادي عشر في تاريخه عندما يستضيف دبي اليوم الخميس في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
وكانت المباراة بين العين ودبي مقررة بعد غد الجمعة، لكن لجنة دوري المحترفين غيرت موعدها إلى غد الخميس إفساحا في المجال للعين للاستعداد بشكل جيد لمباراته المهمة مع الهلال السعودي الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
ويتصدر العين ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة وبفارق 13 نقطة عن أقرب مطارديه الأهلي، وهو يحتاج إلى نقطتين فقط للاحتفاظ بلقبه والصعود لمنصة التتويج للمرة الحادية عشرة في تاريخه (رقم قياسي).
ويسعى العين بكل قوته لحسم اللقب غداً، وذلك للتفرغ التام للاستحقاق الآسيوي حيث يخوض مباراتين حاسمتين مع الهلال والاستقلال الإيراني.
ويملك العين كل الاوراق الرابحة لتجديد فوزه على دبي بعدما كان تخطاه بسهولة 5-2 في الذهاب.
وسيدفع المدرب الروماني اولاريو كوزمين بتشكيلته الأساسية التي تضم أكثر من أسم مميز مثل الغاني الدولي اسامواه جيان، متصدر ترتيب الهدافين برصيد 25 هدفاً، والاسترالي اليكس بروسكي والفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو والروماني ميريل رادوي، صاحب هدفين من أصل ثلاثة سجلهم فريقه في المرحلة الماضية أمام الاتحاد (3-1).
كما يملك العين في صفوفه أبرز لاعب إماراتي هذا الموسم وأفضل لاعب في كأس الخليج الحادية والعشرين الأخيرة في البحرين عمر عبد الرحمن.
في المقابل، يتطلع دبي لتأجيل حسم العين للقب على حسابه والخروج بنتيجة إيجابية لتحسين المركز العاشر الذي يحتله حالياً برصيد 23 نقطة.
وفي المباريات الأخرى، يلعب الجمعة الظفرة مع الشعب، ودبا الفجيرة مع النصر، والسبت الأهلي مع الوحدة، والجزيرة مع الاتحاد كلباء، والوصل مع الشباب، وعجمان مع بني ياس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1397
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019