• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

حتى لا تضيع مكتسبات المريخ وتتكرر مأساة الموسم الحالي في 2014

صلاح نصر: على السيد الوزير الاسراع في قبول استقالة الاعضاء وتكوين لجنة تسيير

صلاح نصر: على السيد الوزير الاسراع في قبول استقالة الاعضاء  وتكوين لجنة تسيير
كفرووتر /الخرطوم طالب الامين العام لجبهة تصحيح المسار المريخي السيد صلاح نصر الوزير الطيب حسن بدوي بالاسراع في تكوين لجنة تسيير للمريخ حتى لا تضييع مكتسبات المريخ وقال فيى تصريحات خص بها كفرووتر ان المريخ مواجه بملفات مهمة في الفترة المقبلة من بينها ملف التسجيلات و كذلك بطولة الممتاز ويحتاج الى الاستقرار وقال انهم كمريخاب يطالبون الوزير التدخل الفوري حتى لا تضيع هيبة النادي بعد المشاكل التي ضر بت المريخ سوي ان كانت مالية او ادرية وقال ان الوزير من واجبه الحفاظ على الاستقرار فلا يعقل ان يشاهد المريخ يتساقط ونهو يتفرج عليه لانه كل يوم نشاهد تمرد لاعب واضراب لاعب بسبب مستحقاته ومن واجبنا ان ننبه الوزير لمخاطر المرحلة التي يمر بها المريخ وقال اننا لسنا مستعجلين للجمعية العمومية وعلى الوزير تعيين مجلس تسيير لا يقل عن ثلاثة اشهر لتسيير نشاط النادي ويعبر به بامان في تسجيلات يونيو خاصة ان التسجيلات التي قام بها المريخ في ديمسبر كانت فاشلة فلا يعقل ان يتركط الامر للمجلس الحالي ليكرر نفس المشاهد .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2012
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو 04-17-2013 10:0
    الوزير دخله شنو يا الطيشاب اكلو ناركم من سكات .. دي حقدكم وشراء الحكام .. متين انتو كان عندكم مستوى اصلا .. ياهو دا مستواكم الطبيعي في زمن الوالي الرئيس طوالي
  • #2
    بكري 04-17-2013 06:0
    اي ده الكلام الصاح ياصلاح واصل دق الجرس اديني من زاتك صراخ
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019