• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

البرلمان المصري يطالب بسرعة التحقيق في احداث الجبلاية

البرلمان المصري يطالب بسرعة التحقيق في احداث الجبلاية
كفرووتر/ وكالات طالب النائب محمد حافظ رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشورى المصري النائب العام طلعت ابراهيم عبد الله بسرعة الإنتهاء والإعلان عن نتيجة التحقيقات في البلاغ المقدم من قبل وزارة الرياضة إلى النيابة العامة بشأن حريق مقر اتحاد كرة القدم المصري في 9 آذار/مارس.
وتأتي مطالبة حافظ عقب صدور حكم محكمة جنايات الإسماعيلية على المتهمين في قضية مذبحة استاد بورسعيد التي اعقبت مباراة المصري البورسعيدي والأهلي ضمن الدوري المحلي وراح ضحيتها 72 مشجعاً من رابطة مشجعي الأهلي في الأول من فبراير 2012.
وكانت لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشورى عقدت اجتماعاً بحضور وزير الدولة للرياضة العامري فاروق ومساعد مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد فوزي وأصدرت عدة توصيات بشأن تجاوزات مشجعي الأهلي خلال المباراة مع توسكر الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا على استاد برج العرب في الإسكندرية وتضمنت خصوصاً توجيه إهانات لبعض قيادات سابقة في القوات المسلحة المصرية وتحديداً المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع السابق.
وأوصت اللجنة فاروق بالتحقيق مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي ومديره العام المستقيل اللواء محمود علام حول كيفية السماح لمشجعي الأهلي بإعداد اليافطات المسيئة بحق بعض قيادات الجيش والشرطة، وضرورة عقد اجتماعات دورية مع روابط الجماهير في كافة الأندية الجماهيرية والشعبية في المحافظات وبحث سبل استغلال طاقات هذه المجموعات الشبابية وقوننة أوضاع تلك الروابط من خلال وزارة الرياضة ووزارة التضامن الاجتماعي.
ويعقد مجلس ادارة النادي الأهلي اجتماعاً غداً الأربعاء لمناقشة قرار قبول او رفض استقالة محمود علام، وسترسل إلى وزير الرياضة نتيجة التحقيق الذي قامت به إدارة النادي بخصوص مخالفات المشجعين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1128
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019