• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

قبل مباراة البنزرتي

الاهلي المصري يخاطب الكاف و يطلب ضمانات امنية

الاهلي المصري يخاطب الكاف و يطلب ضمانات امنية
كفرووتر/ وكالات ينتظر النادي الأهلي المصري رداً سريعاً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن مصير مباراة فريقه مع البنزرتي التونسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا المقررة الاحد على ملعب رادس في العاصمة التونسية.
وأرسل الأهلي خطاباً رسمياً إلى الإتحاد الإفريقي للاستفسار عن مصير المباراة بعد إعلان مسؤولي البنزرتي تجميد جميع انشطة النادي محلياً وقارياً احتجاجا على قرار الاتحاد المحلي للعبة بمنح النادي الأفريقي بطاقة التأهل إلى مرحلة التتويج في الدوري المحلي على حسابه، عما بأنه يتساوى معه ومع الترجي الرياضي بعدد النقاط (29 لكل منها) ويتفوق عليه بفارق الاهداف (+13 مقابل +8)، فضلاً عن قرار نقل المباراة مع الأهلي من ملعب الفريق في مدينة بنزرت إلى ملعب رادس على خلفية أعمال الشغب من قبل جماهير البنزرتي.
وأكد مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أن الخطاب المرسل إلى الاتحاد الافريقي شمل طلب ضمانات أمنية من الجانب التونسي لبعثة الفريق طوال فترة اقامتهم في تونس وحتى العودة إلى القاهرة.
ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي إلى تونس صباح الخميس برئاسة هشام سعيد عضو مجلس ادارة النادي وتضم 20 لاعباً والجهاز الفني بقيادة حسام البدري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1217
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019