• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

محمد نور إلى النصر رسميّاً

محمد نور إلى النصر رسميّاً
كفرووتر/ وكالات أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم اليوم الإثنين تعاقده مع محمد نور، قائد فريق اتّحاد جدّة السابق، لينضم إلى الفريق كلاعب هاوٍ حالياً على أن يتمّ تسجيله محترفاً خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستفتح أبوابها خلال شهر حزيران/يونيو المقبل.
وسيحصل نور، وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين الذي وقّع اليوم في منزل الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، على نحو مئة ألف ريال سعودي عن كلّ مباراة يخوضها في بطولة كأس الملك للأبطال، المقرّر انطلاقها الشهر المقبل والتي تضمّ الفرق الثمانية الأوائل في الدوري السعودي للمحترفين، الذي يحتّل فيه النصر المركز الرابع حالياً برصيد 46 نقطة.
كما سيحصل نور على أربعة ملايين ريال مقابل اللعب لموسم واحد مع النصر.
وكان نور فسخ عقده مع اتحاد جدّة بسبب خلافات مع إدارة النادي التي قرّرت، قبل فسخ العقد، إبعاده حتى نهاية الموسم من صفوف الفريق وهو القرار الذي وصف على أنه تمهيداً لإبعاده نهائياً.
وخلال فترة لعبه باتّحاد جدة ، قاد نور (35 عاماً) الفريق للفوز بنحو 21 بطولة سعودية وعربية وآسيوية. وساهم في بلوغ فريقه نهائيات كأس العالم للأندية عام 2005 . ويعتبر الهدّاف السعودي الأوّل في دوري أبطال آسيا
وواجه قرار إبعاد نور من صفوف الاتّحاد هجوماً لاذعاً وانتقادات شديدة من الجماهير والإعلام السعودي. ووصف القرار بأنه متسرّع وغير مدروس. فيما طالبت الجماهير باستقالة مجلس الإدارة الحالي للنادي برئاسة محمد فايز.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2214
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن حلفا 04-15-2013 08:0
    محمد نور حظه من التعليم (زي اخــــــوه ســيبا)..عاش عمرو كلو علي :يا كابتن يا كابتن ....وممكن مسئول من تلاته اسر علي طريقة ود أحمد السيد ..رمضان...وممكن بيربي في ايتاااااام ...كلو شئ جااايز مع (عجااايز الكوره) ...هذا هامان وذاك فرعون ...هذا هتلر وكان موسوليني ...هنا (العنجهيه والعكننه) ..وهناك (العكننه والافتراء وقلة الادب) ....كلهم مصيرهم يلبسوا (الاصفر ).وقد كاااان.
  • #2
    نمارق 04-15-2013 05:0
    حاجة غريبة .. والخبر أغرب يعني الواحد في آخر عمرو لازم يكون خميرة عكننة
  • #3
    مصطفى محمد علي 04-15-2013 03:0
    هع هع هع هع هيثم مصطفى السعودي عجوز آخر يتحكم في الرياضة ، الان فقط عرفت ليه أسرائيل دايسانا تحت جزمتها
أكثر

جديد الأخبار

كرم وفد اللجنه الأولمبية السودانية والاتحاد السوداني للجمباز أبطال الجمباز المتواجدين بمصر ، بعد الانجاز الذي احدثوه في إحراز الميداليات الذهبية في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019