• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024

اتحاد جدة يسحب رقم 18 تقديرا لقائده السابق نور

اتحاد جدة يسحب رقم 18 تقديرا لقائده السابق نور
كفرووتر/ وكالات أعلن نادي الاتحاد المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم السبت حجب القميص رقم 18 في الفريق تقديرا لقائده السابق محمود نور الذي انفصل عنه مؤخرا بعد توقيع مخالصة مالية.
وقال مجلس إدارة الاتحاد في بيان "تقديرا للمسيرة الاحترافية المميزة للاعب محمد نور مع فريق نادي الاتحاد والتي توجت بتحقيق رقم لم يسبقه له لاعب آخر في تاريخ النادي من حيث عدد البطولات والإنجازات قرر مجلس الإدارة.. حجب رقم 18 من قائمة الفريق الكروي الأول ووضع مجسم قميص اللاعب رقم 18 داخل النادي."
وأضاف أنه سيخاطب الرئاسة العامة لرعاية الشباب من أجل "تسمية احدى بوابات النادي باسم اللاعب تخليدا لمسيرته وإنجازاته."
وتوترت علاقة نور (35 عاما) بالاتحاد في مطلع الشهر الجاري عندما قرر مجلس الإدارة منحه اجازة مع لاعبين آخرين حتى نهاية الموسم لكن لاعب منتخب السعودية السابق أصر على فسخ العقد بين الطرفين وهو ما حدث بالفعل الاسبوع الماضي.
ويلعب نور - الذي شارك في كأس العالم في 2002 و2006 - في صفوف الاتحاد منذ نحو 17 عاما.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1857
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو علي 04-14-2013 12:0
    نور لاعب اسطوري قد لا تنجب الملاعب السعودية مثله في الوقت القريب فهذاللاعب ظل ثابت المستوي لأكثر من 15 عاما قضاها مع الاتحاد. ولكن للسن حكمها لذا لا أجد له وصفا غير فارس ترجل عن صهوة جواده وسيظل خالدا في ذاكرة كل من شاهده. ويكفيه فخرا بأنه كان انشودة الطرب لدي جماهير الكرة لعقدين من الزمان. ولو لا حرمة التماثيل لقلت أبنوا له تمثالا.
  • #2
    Eihab Osman Khalid 04-14-2013 08:0
    يا تري ما سر الرقم 17 في ما يجمع بين البرنس ونور ؟ نجمان من ذهب ، قيادة حكيمة ورشيدة ، شخصيات قوية ، كاريزما عجيبة وفريدة ، حب كل منهم لشعار ناديه ، ! هل ما حدث لهم جحود ونكران لما قدماه وبذلاه وسطراه وسكباه على المستطيل الاخضر وخارجه ؟ ان انها سنة الحياة ؟ الم يكن من الممكن أن تكون النهاية افضل مما كانت ؟ برغم أن قضية البرنس واضحة كوضوح الشمس الا انه يحز في النفس هذه النهاية الغير متوقعة على الاطلاق لافضل نجمين في الساحة السودانية والسعودية على مر السنوات القريبة واللعيدة حسب رؤيتي الشخصية .
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019