• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

مصدر رفيع :الوزير قبل استقالة مجلس المريخ وكلف الاعضاء بمواصلة العمل

عضو عمومية المريخ.. بهاء الدين فضل السيد: ليس من حق الوزير تعديل اللائحة والنظام الاساسي لنادي المريخ

عضو عمومية المريخ.. بهاء الدين فضل السيد: ليس من حق الوزير تعديل اللائحة والنظام الاساسي لنادي المريخ
كفرووتر/ موسى مصطفى  اكد مصدر رفيع من داخل المفوضية ان الاستاذ الطيب حسن بدوي قبل استقالة مجلس المريخ الحالي وبدلا من تعيين مجلس جديد يتسبب في فراغ اداري كلف المجلس الحالي بمواصلة اعماله الى حين عقد الجمعية العمومية لنادي المريخ والمقرر لها في العشرين من مايو المقبل .
وكشف المصدر ان المجلس لن يكون مشرفا على الجمعية العمومية, والتي كون لها الوزير لجنة مختصة ستقوم بمباشرة عملها اعتبارا من الاحد المقبل فيما يكون المجلس مسئولا عن المكاتبات وفريق الكرة وتنتهي صلاحياته بفترة التكليف و أي قرار بعد الثامن عشر من مايو يكون غير قانوني.
الي ذلك قال عضو الجمعية العمومية بنادي المريخ ومسئولا العضوية بتنظيم مريخ (21) بهاء الدين فضل السيد ان الوزير لا يملك سلطة تعديل النظام الاساسي للمريخ ولائحته فهذا حق مكفول لجمعية المريخ وقال انه لم يتوقع استمرار المجلس الحالي بعد الفشل على كل الاصعدة وقال انهم سيلجأون الى القضاء ضد المجلس لو تم تعديل في لائحة نادي المريخ ونظامه الاساسي دون المرور بجمعية المريخ العمومية .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2353
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    isamsiddig 04-10-2013 11:0
    انت وناس تنظيمك في عصار اول امس في حد في الدنيا بيحارب فريقه عشان يثبت فشل المجلس؟؟؟؟؟ المجلس ده جاء بي جمعية عمومية لوماقدموا استقالاتهم يكملوا فترتهم رغم انفك وانوف كل ناس تنظيمك . وايه حكاية التنظيمات دي ؟ ليه ماعملوها ناس شاخور وابوالعائلة ومهدي الفكي الرجال اصحاب الكلمة والغيرة والشخصية هذه التنظيمات الفاشلة والمدمرة ؟ دمركم الله كما دمرتوا المريخ وجماهيره وحاتكونوا السبب في تراجع شعبية المريخ ياخونه . حاربوهم ياصفوة . حاربوهم درأ للانقسامات والاغراض الشخصية حتي يعودالمريخ شامخا ابيا كما كان . والله الموفق
  • #2
    نمارق 04-10-2013 06:0
    "إذا قامت جماهير المريخ بالهجوم على اللاعبين وطردتهم إذا أخفقوا اليوم (والاخفاق وارد بنسبة 75%).. فلن يتبقى غير قفل النادي وتسليم المفاتيح لوالي الخرطوم.. والغياب عن كل المنافسات، ومن ثم الهبوط من الدرجة الممتازة.." الكلام الفوق ده ذكرو المؤرخ ابو شيبة في عمودو .. بس ما عارفة قصدو شنو ! الفصوة مالم ؟ عملوا شنو تاني .. لعنة على التاريخ الأسود
  • #3
    نمارق 04-10-2013 05:0
    كلمة حمعية دي ذكرتني حاجة ما عارفة أقولا ولّ ما أقولا يا إشراف
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019